الأكثر قراءة مؤخرا

العالم الذي تعيش به ليس جميلاً كما يبدو! لكن العديد منا لا يدرك الأعمال الرهيبة التي تمارسها بعض الدول على الرغم من بشاعتها إلا أنها أمور تعتبر عادية، تعرف معنا على 7 أعمال مروعة تعتبر قانونية في بعض الدول:

1- أكل لحوم البشر:

في الولايات المتحدة الأميركية يعتبر أكل لحم البشر أمر قانوني من الناحية الفنية، وكذلك الأمر في ألمانيا، ولكن يجب على آكلي لحوم البشر العثور على جثة أولاً لأن القتل غير قانوني.

2- الجنس مع الحيوانات:

قامت كل من الدنمارك والسويد وبعض الولايات الأميركية بحظر ممارسة الجنس مع الحيوانات خلال السنوات الست الماضية، ولكن لا يزال هذا الأمر قانونياً في المانيا والمكسيك وأوهايو وتكساس وفيرمونت ووست فيرجينيا ووايومينج.

3- جنس المحارم:

على الرغم من اعتبار هذا الأمر غير قانوني وغير أخلاقي في معظم دول العالم إلا أن رومانيا اعتبرت هذا الأمر قانوني، فقد قال فاليريان سيوكلي وهو خبير قانوني في وزارة العدل: ” ليس كل ما هو غير أخلاقي غير قانوني”.

4- تشويه الأعضاء التناسلية الأنثوية:

يتم إجراء هذه العملية على الفتيات بين عمر الـ 4 والـ 14 عاماً، يعرف هذا الشيء باسم الختان وهو عبارة عن إزالة جزء أو كامل الأعضاء التناسلية الخارجية، يمارس الختان على نطاق واسع في 28 دولة إفريقية وبعض من الدول الآسيوية، أي أن 140 مليون امرأة قد خضعن للختان.

5- الاغتصاب:

يعتبر الاغتصاب الجنسي أمراً قانونياً في كل من الهند وأفغانستان والصين والباكستان والمملكة العربية السعودية.

6- الاخصاء:

تسمح كل من كاليفورنيا وفلوريدا وجورجيا ولويزيانا ومونتانا وأوريجون وتكساس وويسكونسن في بعض الحالات بمعاقبة مرتكبي الجرائم الجنسية عن طريق الاخصاء الكيميائي أو الجراحي، يتلقى المجرمون الجنسيون في الاخصاء الكيميائي هرمون أنثوي اصطناعي يعمل على تقليل نسبة هرمون التستوستيرون كما كان في مرحلة ما قبل البلوغ.

7- الرجم:

ينص القانون الإسلامي على استعمال طريقة الرجم لإعدام المجرمين، حيث يقومون بدفن الرجال والنساء في الرمال حتى خصورهم ثم يقوم مجموعة من الجلادين برجم الضحية بالحجارة، ولا يزال هذا الأمر قانونياً في كل من إيران وباكستان والسودان والإمارات المتحدة وأجزاء من نيجيريا.