الجميع يعلم بأن ما ناكله يؤثر على أجسادنا، صحتنا ودماغنا ولكن العديد من البشر لا يعلمون بأن الأطعمة التي نأكلها تؤثر أيضاً على حياتنا ورغبتنا الجنسية.
بعض الأطعمة قد تزيد وترفع من رغبتنا وقدرتنا الجنسية وبعضها الآخر قد يؤثر على مفرزاتنا الهرمونية الجسمية مضعفةً شبقنا الجنسي ومؤثرةً على سعادتنا في الحياة.
ها نحن ذا نُعلمك بسبعة أنواع من الطعام من الممكن أن تؤثر على حياتك الجنسية.

1- منتجات الألبان والأجبان – سيئة
هي منتجات قاتلة للرغبة الجنسية بشدة، ويمكن أن يكون أُضيف لهذه المنتجات هرمونات من الممكن أن تقوم بتخريب إنتاج جسدك الطبيعي منها ولكن بإمكانك الإبقاء على الكالسيوم في حميتك الغذائية لأنه يعتبر داعماً لا قاتلاً للرغبة الجنسية.

2- الصويا – سيئة
تعتبر الصويا طعاماً مفيداً لجسدك، ولكن إن أكلتها بكميات كبيرة فهذا سوف يعكس مفعولها فقط على الجنس لتصبح قاتلة لرغباتك الجنسية.
تستطيع الصويا أن تخفض مستويات التستسرون الطبيعية لديك وتنقص من عدد نطافك.، إذاً فالصويا جيدة لصحتك الجسدية ولكن تناولها بكميات قليلة إن كنت تخطط لقضاء ليلة ممتعة مع حبيبك.

3- الشوكولا – جيدة
هي من المعززات الممتازة للرغبة الجنسية، فهي ترفع من معدلات هرمونات السعادة الخاصة بك، كالسيروتونين والدوبامين لذلك عندما يقول الناس شوكولا فإنك تشعر كأنك واقعٌ في الحب، حسناً بشكل أو بآخر هذا يعتبر صحيحاً.

4- الأوفوكادو – جيد
الأفوكادو!! لربما تتساءل ؟
حسناً اسمها يعني الخصية لذلك كان علينا حتماً ان ندرجها ضمن أفضل الأطعمة المعززة لقدرتك الجنسية، اشرب وكل مقداراً جيداً منها ونحن نضمن لك ليلة حميمة سعيدة.

5- الفوشار المُعد في المايكروويف – سيء
يعتبر الفوشار المعد في المايكروويف ضرورةً ملحّةً وأنت تشاهد الأفلام ليلاً في المنزل ولكن ما لا تعرفه أن هذه الوجبة الخفيفة تستطيع أن تؤذي رغبتك الجنسية بتخفيضها لعدد النطاف خاصتك، لذا في المرة القدامة احرص على أن تعد الفوشار في الفرن ودعك من المايكروويف وانعم بليلة سينمائية رائعة.

6- البطيخ – جيد
هذا الفاكهة الشهية تعتبر معززاً ممتازاً لرغبتك الجنسية، مكوناتها تشابه عمل الفياغرا نوعاً ما أيضاً، لذلك فهي تعد وجبة خفيفة عظيمة لك ولشريكك إن اردت دعماً جنسياً طبيعياً وخفيفاً لليلتك الحميمية الهانئة.

7- المياه الغازية – سيئة
عليك أن تكبح رغبتك بشرب هذا المشروب إن أردت الاستمتاع بحياتك الجنسية حيث يوجد ضمنها محليات سكرية صناعية كالإسبارتام والذي يؤدي إلى تخفيض نسبة هرمون السيروتونين خاصتك مؤدياً إلى إنقاص درجة إشباعك وسعادتك في حياتك الجنسية المستقبلية.

8- الجرجير – جيد 

إنّ لنبات الجرجير خواصّاً مُنشّطةً للذّكورة؛ فإنّ له دوراً في تحفيز إنتاج الهرمونات الستيرويديّة في الخصيتين التي تُحسّن من فاعليّة الغدّة القلفة، فضلاً عن زيادة إنتاج الخصيتين للحيوانات المنويّة. وقد عُرفت بذور وأوراق الجرجير عند المصريّين والرّومان القدامى بقدرتها على زيادة الرّغبة الجنسيّة، واتُّخِذت كمنشّط جنسيّ. واليوم تُشير الدّراسات إلى دور بذور وأوراق الجرجير في علاج الاختلال في الوظائف الجنسيّة وتحسينها، وذلك يشمل عدم القدرة على الانتصاب أو العجز الجنسيّ، وضعف القذف، وقصور الغدد التناسليّة. تُساعد المُركّبات الموجودة في نبات الجرجير من النّاحية الفسيولوجيّة في زيادة تدفُّق الدّم إلى المِنطقة التناسليّة، ومن النّاحية العصبيّة فإنّها تقوم بعبور حاجز الدّم في الدّماغ، ومُحاكاة أو تحفيز بعض المناطق من الشّهوة الجنسيّة في الجهاز العصبيّ المركزيّ.

 


 

طاقم مجلة وسع صدرك

طاقم مجلة وسع صدرك

مجلة وسع صدرك الالكترونية جرعة يومية من الدهشة والفضول

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!