أسرار مخفية بشكل ذكي في الشعارات لم تلاحظها من قبل. قد ترى مئات الشعارات الخاصة بالعلامات التجارية يوميًا. لكن هل فكرت بالنظر إلى تفاصيلها ومعانيها الخفية؟ يستخدم العديد من مسوقين الشركات صور ورموز مخفية، وذلك باستخدام علم النفس لصالحهم. في حين يكون البعض أكثر وضوحًا من الآخرين، تحمل هذه الشعارات الشهيرة بعض الأسرار. بالتالي ، إليك بعض الصور المخفية بذكاء في الشعارات التي ربما لم تلاحظها.

1- فيديكس FedEx:

ربما هو واحد من أشهر الشعارات في هذه الفئة. انظر بين E وX. في المساحة البيضاء، يوجد سهم يمثل السرعة والدقة.

2- هيئة الإذاعة الوطنية NBC:

سيقوم أي شخص يزيد عمره عن 50 عامًا بربط شعار شبكة NBC بالطاووس. منذ أن خرجوا بشعارهم الجديد، أصبح من الصعب الانتباه إلى الطاووس.

3- غودويل Goodwill:

أسرار مخفية بشكل ذكي في الشعارات لم تلاحظها من قبل مجموعة من الشعارات التي تظهر مدى ذكاء الشركات في التسويق أسرار المهنة عند الشركات

هل لاحظت كيف يبدو حرف g في Goodwil والوجه المبتسم متشابهين بشكل غريب؟

4- ED:

استخدمت شركة Elettro Domestici، وهي شركة الكهرباء الإيطالية، شعار مثير للاهتمام والذي اشتهر منذ ذلك الحين في مجتمع التصميم.

5- كارفور Carrefour:

يترجم اسم سلسلة المراكز التجارية العالمية الفرنسية إلى “ملتقى” باللغة الإنجليزية. إذا نظرت عن كثب، ستلاحظ أن “C” الكبيرة في الفراغ الأبيض مبنية فعلاً من بين سهمين يشيران في اتجاهين متعاكسين.

6- ماموث Mammoth:

لا يبدو الشعار اللامع لمنتجع التزلج الشهير في كاليفورنيا مثل “M” كبيرًا فحسب، بل يمكن رؤيته أيضًا على أنه ماموث وجبل ومسار للتزلج.

7- خطوط نورث ويست الجوية Northwest Airlines:

يعد شعار Northwest Airlines القديم عبارة عن تحفة فنية، حيث جمع كلا من “N” و”W” في الصورة. هذا ليس كل شيء. إذا نظرت عن كثب، فستلاحظ أيضًا وجود بوصلة هناك. هل يمكنك تخمين الاتجاه الذي تشير إليه؟

8- حديقة حيوانات بيتسبيرج The Pittsburgh Zoo:

لا ينبغي أن يكون من الصعب ملاحظة الغوريلا والأسد في الفراغ الأبيض يحدقان في بعضهما البعض.

9- صن ميكروسيستمز Sun Microsystems:

أسرار مخفية بشكل ذكي في الشعارات لم تلاحظها من قبل مجموعة من الشعارات التي تظهر مدى ذكاء الشركات في التسويق أسرار المهنة عند الشركات

قبل أن تستحوذ عليها شركة أوراكل في عام 2010، ترك شعار شركة الكمبيوتر العملاقة بصمته الخاصة منذ فترة طويلة. صمم بذكاء من قبل فوجان برات، يجب أن تكون قادرًا على قراءة كلمة “Sun” من أي اتجاه.

10- إل جي LG:

قد نرى Pac Man في أماكن غريبة، لكن ماذا عن شعار LG؟ كل ما عليك فعله هو إمالة رأٍك قليلاً إلى اليمين ثم رفع “الأنف” إلى أعلى. الكوريون الجنوبيون رائعون.

11- أمازون Amazon:

يتضمن الشعار سهم يبدأ من “a” وينتهي عند “z”. هذا صحيح، تحتوي أمازون على كل شيء من الألف إلى الياء.

12- سوني فايو Sony Vaio:

إنها واحدة من أشهر العلامات التجارية التابعة لشركة Sony، يشكل كلا من “V” و”A” إشارة تناظرية بينما من المفترض أن يمثل “I” و”O” الرقمين الثنائيين 1 و0.

13- توبليرون Toblerone:

يبدو أن صانعي الحلويات لديهم موهبة لإدراج الصور المخفية في شعاراتهم. قد يكون من الصعب تحديد هذه النقطة في البداية، لكننا سنقدم لك تلميحًا: لقد بدأت توبليرون في مدينة برن، سويسرا والتي تشتهر بالدببة. الآن، ابحث عن كثب في جبل ماترهورن المرسوم على الشعار.
ما هي شعارات الشركات التي فاجئتك بما تخفيه في المقال؟ شاركنا في التعليقات.

المصدر

اقرأ أيضًا:

أمراض الحرب العالمية الأولى التي فتكت بالبشر في ذلك الوقت مجموعة من الأمراض التي انتشرت خلال فترة الحرب العالمية الأولى الإصابات الجسدية

كلمات ذات صلة: أسرار مخفية – الشركات

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!