مطالب ممثلين أحدثت تغييرات في الأفلام. في بعض الأحيان، سيطالب الممثلين بقدر أكبر من وقت الشاشة أو بتغيير نصوصهم، وحتى تغيير عنوان الفيلم! بطبيعة الحال، قد لا تكون هذه التعديلات جيدة. على أي حال، إليك ممثلين غيرت مطالبهم تفاصيل الأفلام المهمة!

1- المومياء The Mummy 2017:

عندما اكتشف توم كروز أن المومياء كانت تتمتع بنفس قدر وقت الشاشة الذي تتمتع به شخصيته، أصر على الحصول على المزيد من المشاهد. وبما أن الفيلم كان يعتمد بشكل أساسي على أدائه، وافق المخرج.

2- أفاعي في طائرة Snakes on a Plane 2006:

لقد أحب صامويل جاكسون Sam Jackson عنوان الفيلم هذا بشكل رهيب، لم يستطع الوقوف جانباً عندما قرر مخرجو الفيلم تغيير Snakes on a Plane إلى “Pacific Flight 121”. قال إنه أغبى شيء سمعه على الإطلاق. وأنا أتفق معه!

3- المنتقمون The Avengers 2012:

في البداية، كان حوار الشاورما في النهاية مملًا كما جاء: ما هو التالي؟ لحسن الحظ، كتب جوس ويدون 3 صفحات كاملة من حوارات بارعة، فقط للتوقف عند الشاورما. أحب الطاقم ذلك كثيرًا واتفقوا على تقديم مشهد إضافي وهم يأكلون بعد فترة طويلة من انتهاء الفيلم.

4- العالم الجوراسي Jurassic World:

مطالب ممثلين أحدثت تغييرات في الأفلام مجموعة من المطالب الغريبة التي طلبها بعض الممثلون عند تمثيلهم لأفلامهم تغيير عنوان الفيلم

هل تذكر هذا المشهد الغبي مع برايس دالاس هوارد وهي تهرب من تي ريكس بينما ترتدي الكعب العالي؟ نعم، تبين أن الممثلة رفضت خلعهم لهذه المطاردة! وهناك اعتقدت أن هذا كان خطأ المخرج، لكن كلا، إنه نسوي.

5- شريك Shrek:

هل تساءلت يوما لماذا يبدو شريك من اسكتلندا؟ بعد الانتهاء من ثلث الفيلم، قرر مايكل مايرز أن شريك يجب أن يكون اسكتلندي، لأن اللورد فارقواد الشرير، تحدث بلهجة إنجليزية من الدرجة العليا. كلف إعادة تسجيل جميع الحوارات وتغيير الرسوم المتحركة الاستوديو حوالي 5 ملايين دولار، لكن في النهاية كان قرارًا رائعًا.

6- حرب النجوم: تهديد الشبح Star Wars: The Phantom Menace:

لم ألاحظ أبدًا أن ضوء سلاح شخصية صموئيل جاكسون كان أرجوانيًا، ولكن كما اتضح، طلب صموئيل جاكسون من لوكاس شخصيًا تغيير لون سلاح شخصيته.
ما هو التغيير الذي لم تكن تعرفه؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

المصدر

اقرأ أيضًا:

لماذا نخشى العتمة ؟ وما علاج الخوف من الظلام ؟

كلمات ذات صلة: مطالب ممثلين – تغييرات في الأفلام – تغيير عنوان الفيلم

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!