تبدو النساء أنيقات عند ارتداء الكعب العالي وهذه حقيقة لا جدال فيها. ومع ذلك، يصاحب ارتداء الكعب العالي مع نوع من الانزعاج، وغالبًا ما يسبب ألمًا في القدمين أو الساقين. ليست هناك حاجة لتحمل هذا لأن هناك العديد من الحيل لاختيار الأحذية المثالية التي ستجعل حياتك أسهل. نقدم لكِ بعض قواعد الأحذية البسيطة التي يمكن أن تزيد من فرصك في الحصول على زوج من الأحذية الأكثر راحة وارتدائهم دون معاناة.

1- ارتفاع كعب مريح للارتداء اليومي:

قواعد مهمة عند اختيار الكعب العالي لتنسي ألم الساقين نصائح يمكنك اتباعها للتخلص ألم ساقيك عند المشي نصائح في اختيار الأحذية المثالية الأحذية البسيطة

مهما كنت تحبين الكعب العالي، يجب عليك اختيار خيارات أكثر تواضعا للاستخدام اليومي. يؤدي ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي بشكل متكرر إلى الإضرار بصحتنا إلى حد كبير وإيذاء الركبة على المدى الطويل. بالإضافة إلى ظهور مشاكل في العمود الفقري أيضا. يمكنك إما استبدال الكعب العالي بأحذية مسطحة أو اختيار كعب أقصر وأكثر راحة:

– أبسط شيء هو اتباع توصيات الأطباء – فهم يعتقدون أن ارتفاع الكعب للاستخدام اليومي يجب ألا يتجاوز 4 سم. هذا الارتفاع هو الأقل ضررًا، فهو يخفف الحمل على العمود الفقري.

– خيار آخر لاختيار أحذية مريحة هو الانتباه إلى المسافة بين الكعب والجزأ السفلي. كلما كان الكعب أعلى، كلما كانت المسافة أقصر. تعتبر المسافة التي تبلغ 6 سم آمنة – فهي تسمح للقدمين أن يقفان بشكل صحيح مع أقصى قدر من الثبات.

2- ارتفاع مريح وآمن للأحذية الخاصة بالحفلات:

ستساعدك هذه الأساليب في اختيار ارتفاع الكعب المثالي لك للخروج والترفيه عن نفسك. والخبر السار هو أنه في معظم الحالات، سيكون الكعب أعلى من 2-4 سم.

– تأخذ الطريقة الأولى في الاعتبار الميزات المحددة للجسم. ستحتاجين إلى قياس طولك وطول ساقك من الوركين إلى القدمين واستخدام الصيغة التالية: (الطول / طول الساق – 1.61) * 10. وستحصلين على قياسا الارتفاع المثالي لكعبك.

– تتطلب الطريقة الثانية مسطرة أو شريط قياس. ثم اجلسي بشكل مريح على كرسي ومدي ساق واحدة أمامك. لا تشدي قدمك، فقط استرخ. ثم قومي بقياس المسافة من كعب إلى كرة قدمك كما هو موضح في الصورة. سيكون القياس الذي تحصلين عليه هو الارتفاع المثالي لكعب القدم.

3- بعض القواعد الإضافية:

– المقاس: من أجل منع الشعور بألم في الساق، تحاول النساء غالبًا تجنب الأحذية ذات المقاسات الصغيرة والغير مناسبة لمقاس قدمهم. وهذا صحيح لأنه من الأفضل اختيار مقاس أكبر من مقاس قدمك. مما سيسمح لك بوضع طبقات من السيليكون داخل الحذاء ويزيد من مستوى الراحة.

– المواد: كقاعدة عامة، تعتبر الأحذية المصنوعة من مواد اصطناعية قاسية للغاية وتستغرق الكثير من الوقت حتى تأخذ شكل المنحنى الطبيعي للقدم. الأحذية الأكثر راحة هي تلك المصنوعة من الجلد الطبيعي أو المواد الطبيعية.

– انتبه إلى موضع الكعب، فلا ينبغي أن يكون “منحنيًا” إلى الخارج أو الداخل. إذا كان الأمر كذلك، تسبب هذه الأحذية الكثير من المشاكل عند ارتدائها وسوف تنكسر بسرعة كبيرة جدا.

هل تعرف أي حيل أخرى قد تساعدك على تجنب عمليات الشراء غير الناجحة؟ شاركيها معنا في التعليقات!

المصدر

اقرأ أيضًا:

10 حقائق مثيرة للاهتمام عن الحوت الأزرق

كلمات ذات صلة: الأحذية المثالية – الأحذية البسيطة

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!