حقائق قد تغير من رأيك حول فيلم ” دفتر الملاحظات“. بقي هذا الفيلم على قائمة أفضل الأفلام الرومانسية , سنقدم في هذا المقال مجموعة حقائق قد لا تعرفها عن هذا الفيلم .

1- قصة الفيلم مأخوذة عن قصة حقيقية:

حقائق قد تغير من رأيك حول فيلم " دفتر الملاحظات" أفضل الأفلام الرومانسية معلومات لم تكن تعرفها حول الفيلم الدرامي The Notebook

نوح وآلي لم يكونا فقط شخصيات الكاتب نيكولاس سباركس, إنما كانوا شخصيات حقيقية هما جدي زوجة سباركس السابقة, حيث لم يتمكن الجدين من حضور حفل زفاف سباركس وزوجته بسبب المرض, إلا أن سباركس وزوجته في اليوم التالي للحفل ارتديا ملابس الزفاف و ذهبا لمفاجأة العجوزين, و هنا سمع سباركس قصة حبهما التي استمرت لمدة ستين عاماً, و هذا كان إلهامه ليكتب قصة فيلم دفتر الملاحظات.

2- لم يكن لدى رايتشل مكأدمز وقت كافي لتحضر نفسها لتجارب الآداء:

حيث استلمت رايتشل نصها للتقديم على تجارب الآداء لهذا الدور في الليلة السابقة لهذه التجارب تماماً.

3- ملابس رايتشل:

لم ترتدي رايتشل حذاء في مشهد الأمطار المتساقطة, لأنه تفكك بالماء و هذا ما حدث بالعديد من ملابسها.

4- اختار المخرج نيك كاسافيتس الممثل الشاب رايان غوسلينغ لأنه ليس وسيم بشكل كافي!!!

قال المخرج كاسافيتس أنه اختار رايان لأداء دور البطولة لأنه لم يكن وسيم كفاية و قال له: ” قد قمت باختيارك لأداء هذا الدور لأنك على عكس العديد من الممثلين الصاعدين في هوليوود, لست وسيم مثلهم أنت فقط شاب عادي”. و لكن على الأغلب هذا المخرج لا يعلم كم أن رايان شاب جذاب.
5- تم تصوير الفيلم بشكل تراجعي:

حقائق قد تغير من رأيك حول فيلم " دفتر الملاحظات" أفضل الأفلام الرومانسية معلومات لم تكن تعرفها حول الفيلم الدرامي The Notebook

حيث أن المشاهد التي يفترض أنها بعد تقدم رايان و رايتشل تم تأديتها أولاً, بعدها اضطر رايان لخسارة عشرين باونداً من وزنه و حلاقة ذقنه حتى يقوم بتأدية الشخصية و هي أصغر سناً.

6- كان من المفترض أن يقوم جاستن تمبرليك و بريتني سبيرس, بأداء أدوار البطولة في هذا الفيلم.

7- رايان و رايتشل لم يكونا على وفاق على الإطلاق:

على الرغم من الكيمياء الرائعة بين شخصيات الفيلم على الشاشة, إلا أن رايان و رايتشل كانا في شجار دائم حتى إن رايان طلب أن يتم استبدال الممثلة معه, و هنا كان على المخرج أن يتدخل بينهما, حيث دخل الجميع إلى غرفة المنتج و استمر الممثلان بالصراخ على بعضهما حتى قرروا في النهاية أن يقوما بتمثيل هذا الفيلم بغض النظر عن المشاكل بينهما.

ما رأيك بهذا الفيلم؟ و هل أحببت الممثلين معاً؟ شاركنا آرائك.

المصدر

حقائق مثيرة حول فلم furious 7

كلمات مماثلة: أفضل الأفلام الرومانسية

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!