١٣ حقيقة مثيرة للاهتمام حول مايلي سايروس. من نجمة ديزني محبوبة إلى مغنية شابة و كاتبة أغاني وممثلة، بالتأكيد تعرف مايلي سايروس Miley Cyrus ما هو أكثر من وضع اتجاهات الموضة الغريبة. على الرغم من وجود العديد من الانتقادات حولها، إليك بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول مايلي سايروس، والتي تظهر جانبًا مختلفًا عنها:

١- كان اسم مايلي الحقيقي ديستني هوب سايروس Destiny Hope Cyrus، الذي منحه لها والدها لاعتقاده بأنها ستجلب الأمل إلى العالم. غيرت اسمها رسميا إلى مايلي في عام 2008.

١٣ حقيقة مثيرة للاهتمام حول مايلي سايروس معلومات جميلو ورائعة لم تكن تعرفها من قبل عن مايلي سايروس هانا مونتانا نجمة ديزني مغنية شابة كاتبة أغاني

٢- مايلي لديها حالة قلبية غير خطيرة تسمى تاكيشكارديا Tachycardia مما يعني أن قلبها يدق بشكل أسرع من الطبيعي في مرحلة الراحة.

٣- نشأت مايلي في مزرعة في تينيسي وبدأت ركوب الخيل عندما كان عمرها عامين فقط. الآن هذا مثير للإعجاب!

٤- في عام 2015، أطلقت مايلي مؤسسة كبيرة تحت اسم The Happy Hippie Foundation والتي كرست لمساعدة المشردين والمثليين وغيرهم.

١٣ حقيقة مثيرة للاهتمام حول مايلي سايروس معلومات جميلو ورائعة لم تكن تعرفها من قبل عن مايلي سايروس هانا مونتانا نجمة ديزني مغنية شابة كاتبة أغاني

٥- اعتاد والد مايلي على اصطحابها إلى جولاته، كان يدفع لها 10 دولارات لالتقاط حمالات الصدر والملابس الداخلية التي يلقيها عليه معجبوه وكانت تلك أول وظيفة لها.

٦- دعمت النجمة حقوق المثليين دائما. ولدعم هذه القضية، لديها وشمًا متساويًا على إصبعها يرمز إلى دعمها لهم.

٧- تم اختبار مايلي سايرس في البداية لدور ليلي صديقة مايلي في مسلسل هانا مونتانا Hannah Montana.

٨- لديها رهاب من العناكب Arachnophobic.

٩- سميت مايلي أغنى مراهقة في عام 2011. خلال عرض مسلسل هانا مونتانا، صنفت في المرتبة السادسة في أعلى النجوم الأطفال أجرًا على شاشة التلفزيون.

١٠- تملك حب مجنون للوشوم، فهي تمتلك 22 وشمًا بما في ذلك صورة لجدتها. لديها أيضا علامة السلام وقلب وصليب وكلمة حب وغيرها الكثير.

١١- استمر فيديو أغنية “Wrecking Ball” في الاحتفاظ بسجل Vevo لأكثر المشاهدات في 24 ساعة وسجل أيضًا كأسرع مقطع فيديو للوصول إلى 100 مليون مشاهدة.

١٢- هل تعلم أن الممثلة والمغنية الشهيرة دوللي بارتون Dolly Parton هي عرابة مايلي الفعلية؟ وقد ظهرت أيضا في عرض هانا مونتانا جنبا إلى جنب مع مايلي في دور عمتها.

١٣- تم البحث عن مايلي سايروس 1 مليار مرة على جوجل وبالتالي أكثر من ليدي غاغا وأوباما.

هل تعرف حقائق أخرى عن مايلي سايرس؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

المصدر

اقرأ أيضًا:

حقائق عن حضارة المايا القديمة

كلمات مماثلة: نجمة ديزني – مغنية شابة – كاتبة أغاني

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!