١١ من أفضل مسلسلات نتفلكس الأصلية. قبل ست سنوات، كانت خدمة البث المسيطرة الآن معروفة باسم الشركة التي وضعت شركة Blockbuster خارج نطاق الأعمال. أنتجت نتفليكس Netflix مسلسل بيت البطاقات House of cardsوتم اطلاقه في عام 2013، كما أنتجت نتفليكس العديد من البرامج التلفزيونية و الأفلام بعد نجاح مسلسل بيت البطاقات. من أجل الوصول إلى قائمة أفضل المسلسلات الأصلية من نتفلكس استبعدنا البرامج التي نشأت على شبكات أخرى. الآن دعونا نجيب على السؤال، “ماذا يجب أن أشاهد على نتفلكس؟ فيما يلي قائمة تضم بعض من أفضل مسلسلات نتفلكس الأصلية و البرامج التلفزيونية و الأفلام التي ينصح بمشاهدتها.

١- BoJack Horseman

١١ من أفضل مسلسلات نتفلكس الأصلية قائمة تضم أجمل إنتاجات شركة نتفلكس بيت الورق البرامج التلفزيونية الأفلام مسلسل تلفزيوني كوميدي

بوجاك هورسمان، برنامج رسوم متحركة كوميدي عن ممثل وحصان أناني يقاتل الإدمان والمرض العقلي. وقد أثبت أيضًا أنه واحد من العروض الأكثر طموحًا في مجال التلفاز من حيث التعقيد السردي. يشيد بوجاك هورسمان بآرائه الواقعية في التعامل مع الاكتئاب والصدمات والإدمان والعنصرية والخبرة الإنسانية.

٢- GLOW

مسلسل تلفزيوني كوميدي أمريكي. تدور أحداث المسلسل في دورة المصارعة المحترفة للنساء في الثمانينات، والتي أطلقوا عليها اسم “السيدات الرائعات في المصارعة” (GLOW). يتميز بتفاصيل فترة الثمانينيات والحوارات المميزة.

٣- One Day at a Time

مسلسل كوميدي أميركي، تدور أحداثه حول عائلة أمريكية كوبية تعيش في لوس أنجلوس، وتركز على أم عازبة تتعامل مع اضطراب ما بعد الصدمة، تعيش مع أطفالها وأمها الكوبية. يناقش قضايا مهمة مثل الأمراض العقلية والهجرة والتمييز على أساس الجنس ورهاب المثلية الجنسية والعنصرية التي يواجهها اللاتينيين الذين يعيشون في الولايات المتحدة.

٤-The Crown

التاج، مسلسل دراما وسيرة ذاتية تلفزيوني، يتابع المسلسل قصة وسيرة الملكة إليزابيث الثانية في المملكة المتحدة من زواجها في عام 1947 حتى الآن.

٥-Unbreakable Kimmy Schmidt

١١ من أفضل مسلسلات نتفلكس الأصلية قائمة تضم أجمل إنتاجات شركة نتفلكس بيت الورق البرامج التلفزيونية الأفلام مسلسل تلفزيوني كوميدي

كيمي شميت القوية، مسلسل كوميدي أمريكي، يتابع المسلسل حياة كيمي شميت البالغة من العمر 29 سنة، بعد أن انقذت من جماعة نهاية العالم في ولاية إنديانا. قررت تغيير حياتها والبدأ من جديد وأنتقلت لتعيش في نيويورك، وعملت كمربية أطفال، تحاول كيمي التأقلم مع العالم والحياة كبالغة.

منذ بدأ عرضه حصل المسلسل على استحسان النقاد، كما تم وصفه “من أوائل المسلسلات الكوميدية التي تبث على الإنترنت”، وتم ترشيحه لسبع جوائز الإيمي برايم تايم.

٦- Queer Eye

تدور الأحداث حول خمسة رجال مثليين يقودون حول الجنوب في ظل حكم ترامب، يحسنون حياة الناس من خلفيات متنوعة ويقدمون لهم يد العون. من الواضح أن السلسلة جيدة النية وصنعت بشكل جيد، تبدو التفاعلات بين الممثلين وعملائهم قوية للغاية وعاطفية. ستتمنى لو كانت جميع البرامج الواقعية تجعلك تشعر بهذه الطريقة.

7- Dear White People

أعزاءي الناس البيض، مسلسل كوميديا-دراما أمريكي، مبني على قصة فيلم بنفس العنوان، تدور حول مجموعة من الطلاب في جامعة وينشستر يواجهون مختلف أنواع التحيز والعنصرية العرقية والظلم الاجتماعي. في اطار من الكوميديا الساخرة تسلط الضوء على القضايا التي لا تزال تعصف بالمجتمع “ما بعد العنصري” اليوم.

٨- Master of None

١١ من أفضل مسلسلات نتفلكس الأصلية قائمة تضم أجمل إنتاجات شركة نتفلكس بيت الورق البرامج التلفزيونية الأفلام مسلسل تلفزيوني كوميدي

سيد اللاشيء، مسلسل كوميدي-درامي أمريكي، يقوم عزيز أنصاري Aziz Ansari بلعب الدور الرئيسي في المسلسل من خلال شخصية “ديف شاه” وهو ممثل يبلغ من العمر 30 عاماً، يمضي معظم وقته في خوض تجاربه الرومانسية والمهنية. يتميز بحوارات وتفاعلات غير تقليدية. إنهم يتحدثون مثل أناس حقيقيين لا ينتمون إلى خيال وصنع الكاتب.

٩- The Haunting of Hill House

ذا هانتينج أوف هيل هاوس، هو مسلسل رعب خارق للطبيعة مبني على رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة شيرلي جاكسون. تنتقل حبكة العمل بين خطين زمنين، وتدور حول 5 أشقاء بالغيين تطاردهم منذ الطفولة تجربة العيش في منزل مسكون. وصفه الكاتب ستيفن كينج بأنه عمل يقترب من العبقرية.

١٠- Big Mouth

فم كبير، مسلسل كوميديا كرتونية عن سن البلوغ حيث يكون البلوغ فيها وحشًا حرفيًا، وحش كبير لونه أصفر وله قرون يشجعك على القيام بأشياء فائقة الاندفاع.

يدور حول حياة كل من نيك وجولدبرج، وهما صغيرى السن يعيشان في مقاطعة وستشستر في نيويورك.

١١- Stranger Things

أشياء غريبة، مسلسل خيال علمي ورعب تدور أحداثه حول التحقيق في اختفاء صبي صغير ومحاولة اصدقائه لإيجاده وسط أحداث خارقة للطبيعة تحدث في جميع أنحاء المدينة. هل تنصح بمسلسلات نتفلكس أصلية أخرى؟ شاركنا في التعليقات.

هذه كانت قائمة بأشهر المسلسلات و الأفلام على نتفلكس.. هل لديك إضافة أخرى؟ شاركنا برأيك

المصدر

اقرأ ايضًا:

حقائق حول مايلي سايروس

كلمات مماثلة: البرامج التلفزيونية – الأفلام

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!