مواصفات أشهر موديلات نيسان. نيسان شركة يابانية محدودة مصنعة للسيارات، ورغم هذا نجدها منافسة قوية في الأسواق العالمية بأسعار معقولة ومتوسطة لا مثيل لها. قدمت العديد من نماذج السيارات مثل كيكس، ألتيما وماكسيما وغيرها من النماذج المزودة بمواصفات وخصائص أساسية تلبي حاجات المستخدمين. ما جعل منها علامة تجارية قوية هو السيد كارلوس المدير التنفيذي للشركة، حيث قام بنقلة شركة نيسان من شركة متواضعة مفلسة إلى كبار المنافسين. إليك أشهر موديلات نيسان الرائعة في هذه القائمة.

1. نيسان كيكس (Nissan Kicks)

عندما نتحدث عن النجاح السريع فمن المؤكد أننا نقصد هذا الطراز، فهو واحد من أفضل موديلات نيسان الذي أثبت جدارته في وقت قصير وحصل على شعبية عالية من عشاق السيارات. تتميز سياراته بحداثة كبيرة وهدوء لا مثيل له.

بالإضافة إلى أنها تأتي مزودة بناقل حركي أتوماتيكي التحكم من نوع (CVT). ما يجعلك تفكر بشرائها هو ثباتها الجيد عند المنعطفات ونظام الملاحة (GPS) الذي يمكنك من تحديد مكانك بدقة والوصول إلى مكان تريده بأقصر وقت ممكن.

2. نيسان زد 370 (Nissan 370Z)

عملاق طرازت الكوبي المكشوفة، وأكثر موديلات نيسان شعبية نظراً لإمكانياتها المختلفة والكماليات العالية المزودة بها. تأتي بمحرك قوي جداً يولد لك قوة 332 حصان مما يمنحك سرعة تفوق الوصف فضلاً عن التوقيت المتغير الذكي للصمامات. ما يميزها جنوط من الخليط المعدني وشكل أنيق وعصري يعطيك طابع رياضي قوي. ما يجعلك ترغب بشرائها هو الثبات والقوة على الطريق وأيضاً الإغلاق الأتوماتيكي للأبواب.

3. نيسان جي تي أر (Nissan GT-R)

مواصفات أشهر موديلات نيسان شركة يابانية محدودة مصنعة للسيارات منافسة قوية في الأسواق العالمية بأسعار معقولة ومتوسطة لا مثيل لها

من أفضل موديلات نيسان في العالم، وأكثرها مبيعاً وعملية. تجمع فئاته ما بين الحرفية والانسيابية بأداء مميز يشجعك على شرائها. كما تأتي بعض فئاته الحديثة بمحرك ( (V6 VR38DETTيولد قوة 720 حصان مما يعطيك أفضل سرعة ترغب بها دون قلق، بفضل نظام المكابح (Brembo) الحديث والفاخر حيث يقوم بالتعامل مع الطاقة والسرعة الزائدة.

4. نيسان ألتيما (Nissan Altima)

إن كنت تبحث عن السيارت الإقتصادية فهنا مقصدك دون شك، أحد أنجح طرازات نيسان وأكبر المنافسين لكل من تويوتا كامري، مازدا6 وكيا أوبتيما. تأتي بنظام صوتي فاخر مزود ب 4-6 مكبرات صوت وبنظام تكييف متعدد المناطق بالإضافة لمعدل استهلاك في الوقود جيد يبلغ 6-9 لتر لكل 100 كيلومتر. ما يميزها الشكل العصري والأنيق وسعرها الاقتصادي جداً مقارنة بمنافسيها. وأكثر ما يعيبها هو ارتفاعها الصغير وعدم وجود سوى وسادتين هوائيتين.

5. نيسان ماكسيما (Nissan Maxima)

أحد أقدم وأشهر موديلات نيسان في العالم، حقق للشركة مبيعات قياسية بفضل جودة الخامات المستخدمة في إصداراته. ما يميزها بشدة عن منافسيها هو استهلاك الوقود الجيد جداً بفضل خاصية الحقن الإلكتروني حيث تمتلك خزان وقود يتسع إلى 68 لتر ومعدل استهلاك في الوقود قدره 10,5 لتر وهو رقم مميز جداً لا يمكنك أن تجده إلا بهذا الطراز للعملاقة اليابانية. يأتي بثلاث فئات هي ماكسيما إس (S) ، ماكسيما إس في (SV) وماكسيما إس أر (SR) جميعها مزودة بأفضل وأحدث أنظمة الأمان بالإضافة إلى حساسات خلفية وأمامية لمساعدتك في ركن السيارة دون تخبط.

المصدر

اقرأ أيضًا:

لماذا تكون الحشرات الميتة ملتفة على ظهرها؟

كلمات ذات صلة: شركة يابانية محدودة مصنعة للسيارات

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!