مواصفات أشهر موديلات شيفروليه. العملاقة الأمريكية لصناعة السيارات، والنواة الأساسية لجنرال موتورز الأمريكية. تعتبر من أشرس المنافسين في الأسواق العالمية خصوصاً لنظيرتها الأمريكية جي إم سي. تتميز بأسعارها المنافسة والمتوسطة مقارنة بغيرها من الماركات، وتقوم بإنتاج العديد من الموديلات والطرازات الفاخرة مثل إمبالا وماليبو وغيرهم بالعديد من المواصفات والخصائص التي تناسب جميع عشاق السيارات. ما يجعل من تشيفي علامة تجارية قوية هو الفخامة والعصرية والحداثة بكل ما هو جديد، حيث تأتي بتصاميم رهيبة تخطف الأنظار. إليك أشهر موديلات شيفروليه في هذه القائمة.

1. شيفروليه إمبالا (Chevrolet Impala)

أحد أشهر الموديلات العائلية في الأسواق العالمية، تلقب فئاته بالغزالة الشيفرولية لأنها تجمع ما بين التفاصيل الرياضية والأناقة المستوحاة من نظيرتها الكامارو. تأتي مقصورات هذا الطراز بمساحة واسعة مناسبة لجميع أفراد أسرتك مع مثبتات مقاعد الأطفال و قفل مركزي للأبواب. ما يميزها هو الثبات القوي عند المنعطفات والنظام العازل للمقصورة الداخلية الذي يؤمن لك الراحة والهدوء بشكل لا مثيل له.

2. شيفروليه ماليبو (Chevrolet Malibu)

الطراز الشرس المنافس بشكل كبير لتويوتا كامري، تأتي سياراته بمساحة متوسطة وإمكانيات عالية تفوق الوصف بمحرك ذو 4 إسطوانات بقوة 186 حصان الذي يجعل من سرعتك تصل إلى 220 كيلومتر في الساعة بكل أمان. حيث تأتي مقصوراته العصرية مزودة بالعديد من أنظمة الحماية مثل نظام تحذير عند مغادرتك المسار وتقنية دعم الفرامل (BA).

3. شيفروليه اكوينوكس (Chevrolet Equinox)

من أفضل الطرازات الكبيرة الحجم في العالم، تتميز بمساحة داخلية واسعة جداً ومعدل استهلاك وقود جيد. ما يجعلها واحدة من أشرس المنافسين لنظيراتها تويوتا راف 4 و هوندا توسان هو سعرها الإقتصادي جداً تجاه مواصفات مقصوراتها الفاخرة. أما ما يعيب هذه الطرزات هو عدم وجود حساسات خلفية.

4. شيفروليه ترافيرس (Chevrolet Traverse)

مواصفات أشهر موديلات شيفروليه العملاقة الأمريكية لصناعة السيارات، والنواة الأساسية لجنرال موتورز الأمريكية أشرس المنافسين في الأسواق العالمية

إن كنت تبحث عن المعنى الحقيقي للشهرة فإنك دون شك ستجد هذا الطراز الفاخر. واحد من أكثر نماذج تشيفي مبيعاً في العالم خصوصاً في المناطق العربية، نظراً لسياراته الرائعة المزودة بكماليات ورفاهية تفوق الخيال بأسعار متوسطة. تتميز فئاته بقدرة عالية على المناورة بالسرعات العالية مع نظام تحكم كهربائي بالمقاعد وإمكانية تشغيل المحرك عن بعد. فضلاً عن تصميمها القوي الرياضي بأعلى المعايير، وعدم وجود أي عيوب لها حتى الآن.

5. شيفروليه سوبربان (Chevrolet Suburban)

الطراز الضخم العريق والمعروف بشراسة منافسته لموديلات جي إم سي، تتوفر فئاته بتصميم عصري شرس وأنيق مزودة بأقصى درجات الرفاهية من إمكانية مراقبة أداء السيارة إلى سهولة ركنها وحساسات خلفية وأمامية مساعدة. يبلغ طول هذه العملاقة 5,6 متر تقريبا مع ارتفاع 1,8 متر وعرض قدره 2 متر تقريباً. ما يعيبها هو استهلاكها الكبير جداً للوقود نظراً لمحركها الكبير ذو 8 إسطوانات الذي يولد لك قوة 355 حصان.

المصدر

اقرأ أيضًا:

كتب تتنبأ بالمستقبل

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!