مواصفات أشهر موديلات جي أم سي. الشركة الأمريكية الشهيرة بصناعة الشاحنات العملاقة والشاحنات الصغيرة متعددة الاستخدامات في الشرق الأوسط وأميركا الشمالية. تعد ثاني أكبر مركز بيع للمركبات الخفيفة، وتأتي بأسعار تنافسية متوسطة نوعاً ما. كما أنها من أشرس المنافسين في الأسواق العالمية بشعبيتها العالية وتصاميمها المناسبة لجميع الأذواق. إليك مواصفات أشهر موديلات جي أم سي الفاخرة في هذه القائمة.

1. جي إم سي أكاديا (GMC Acadia)

من أفضل موديلات العملاقة الأمريكية في الأسواق، والمنافسة بقوة لكل من طرازات هوندا بايلوت وفورد إكسبلورر. تتميز سياراته بأداء عالي بفضل قوة المحرك التيربو الذي يولد قوة 310 حصان بالإضافة إلى نظام دفع رباعي وأنظمة أمان لا حصر لها مثل نظام تحذير للسرعة الزائدة ونظام تحذير الخروج عن المسار وغيرها. أكثر ما يجعلك ترغب بشرائها هو عدم وجود أي عيوب ونقد لها حتى الآن.

2. جي إم سي يوكون (GMC Yukon)

الطراز المثالي والرائع لعشاق الإثارة والمغامرة، حيث تمتاز فئاته بمتانة وقدرات هائلة تمكنك من القيادة في الظروف الصعبة بفضل محرك يولد قوة 355 حصان وعزم دوران كبير يبلغ 519 نيوتن\متر. تعد من أشرس المنافسين لكل من تويوتا لاند كروزر و نيسان باترول. ما يجعلك ترغب بشرائها قوة تحملها الكبيرة التي تجعل هذه العملاقة أفضل مرافق لك في مغامراتك الجبلية. وما يعيبها هو السعر المرتفع مقارنة بنظيراتها.

3. جي إم سي تيرين (GMC Terrain)

مواصفات أشهر موديلات جي أم سي الشركة الأمريكية الشهيرة بصناعة الشاحنات العملاقة والشاحنات الصغيرة متعددة الاستخدامات في الشرق الأوسط وأميركا الشمالية

القوة، العصرية، والفخامة تمثل تلك الكلمات الثلاثة المعنى الحقيقي لهذا الطراز حيث يتمتع بثقة كبيرة من عشاق السيارات بمختلف أنحاء العالم بفضل صلابته وتعدد فئاته. ينافس بقوة إصدارت شيفروليه إيكونس وتويوتا راف 4. تتميز بمعدل جيد في استهلاك الوقود يبلغ 6,9 لتر لكل 100 كيلومتر. تتميز أيضاً بنظام مساعد للفرامل (BA) تمنحك قيادة أمنة ومريحة لمسافات طويلة. ما يجعلك تعشقها هو نظام (AUC) للتحكم الأتوماتيكي بالمقود حيث يسهل لك الدوران والإنعطاف مهما كانت سرعة السيارة.

4. جي إم سي سييرا (GMC Sierra)

أحد أفضل موديلات الكروس أوفر في الأسواق العالمية، وأكبر المنافسين لطرازات كل من فورد إف 150 و إيسوزو دي ماكس. يتميز هذا الطراز بقوة الأداء بفضل محرك قوي ومعدل استهلاك وقود ممتاز يبلغ 12,5 لتر لكل 100 كيلومتر. ومن الجدير بالذكر أن فئاته في تقييمات الأمان والقوة حصلت على 5 نجوم حسب استطلاع الخبراء والمصممين العالميين.

المصدر

اقرأ أيضًا:

مواصفات أشهر موديلات ميتسوبيشي

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!