مجموعة كتب ستساعدك على تعلم مهارات جديدة في شهر واحد فقط. يتعلم الناس طوال حياتهم. أحيانًا بسبب تقدم التكنولوجيا، وأحيانًا بسبب احتياجاتنا الخاصة. لكن يريد الجميع اكتساب مهارات جديدة في أسرع وقت ممكن. وضعنا قائمة حول الكتب المفيدة التي ستساعدك على تعلم مهارات جديدة خلال 30 يومًا فقط.

1- إنشاء خطة عمل جيدة:

– تخطيط أعمال ناجح في 30 يومًا Successful Business Planning in 30 Days.

للكاتب: بيتر ج. باتسولا Peter J. Patsula.

كُتب هذا الكتاب لأولئك الأشخاص الذين يرغبون في امتلاك أعمالهم الخاصة. ويمكن أن يكون مفيدًا أيضًا للمدراء الذين يخططون لتطوير اتجاه جديد. وضع باتسولا تعليمات مفصلة بشكل جيد. سيساعدك الكتاب على وضع خطة عمل لائقة في غضون 30 يومًا فقط.

– خطة العمل الناجحة: الأسرار والاستراتيجيات Successful Business Plan: Secrets & Strategies.

للكاتب: روندا ابرامز Rhonda Abrams.

يساعد الكتاب رجال الأعمال المبتدئين على إنشاء خطة عمل مفيدة. حسب رأيها، خطة العمل هي خارطة طريق تقودك إلى النجاح. لذلك يجب أن يتم إنشاؤه بحكمة.

2- كشف الكذب:

مجموعة كتب ستساعدك على تعلم مهارات جديدة في شهر واحد فقط الكتب المفيدة التي ستساعدك على تعلم مهارات جديدة تعلم أشياء جديدة

– لغة جسد الكاذبين The Body Language of Liars.

للكاتب: ليليان جلاس Lillian Glass.

إنه أمر عظيم أن تكون قادرًا على تحديد ما إذا كان الشخص يكذب أم لا. تخبرنا خبيرة لغة الجسد ليليان جلاس عن مقاربة بسيطة تستخدمها لاكتشاف الأكاذيب على أي مستوى.

– قول الأكاذيب Telling Lies.

للكاتب: بول إيكمان Paul Ekman.

بول إيكمان هو عالم نفس أمريكي معروف في جميع أنحاء العالم. يخبرك في كتابه أن تلاحظ التفاصيل الصغيرة التي لا يراها الآخرون. حيث يمكنهم مساعدتك في اكتشاف الأكاذيب الصغيرة والكبيرة.

3- تعلم لغة أجنبية:

– تكلم بطلاقة: كيف يمكن للعلوم الإدراكية مساعدة البالغين على تعلم لغة أجنبية Becoming Fluent: How Cognitive Science Can Help Adults Learn a Foreign Language.

للكاتب: ريتشارد م. روبرتس، روجر كريوز Richard M. Roberts, Roger J. Kreuz.

مؤلفو الكتاب هم علماء إداراكيون. جمعوا كل خبرتهم العلمية لمساعدة البالغين على تعلم لغة أجنبية. يخبرنا كل من كريوز وروبرتس عن كيفية تطوير عادة لتعلم الأشياء، وكيف لا تصبح ببغاء يردد عبارات معدودة فقط.

4- تطوير ذاكرة خارقة:

مجموعة كتب ستساعدك على تعلم مهارات جديدة في شهر واحد فقط الكتب المفيدة التي ستساعدك على تعلم مهارات جديدة تعلم أشياء جديدة

– قوة النسيان: أحد أكثر الكتب المفيدة ست مهارات أساسية لتصفية فوضى الدماغ ولتصبح أكثر ذكاءً The Power of Forgetting: Six Essential Skills to Clear Out Brain Clutter and Become the Sharpest, Smartest You.

للكاتب: مايك بيستر، كريستين لوبيرج Mike Byster, Kristin Loberg.

يقدم الكتاب دليلًا رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في اكتشاف إمكانياتهم الكاملة. لا يتعلق هذا الكتاب فقط بالذاكرة ولكن أيضًا عن كيف تصبح أكثر فاعلية في كل ما تفعله. يوفر لك المؤلفون استراتيجية وتمارين تعليمية تساعدك على التعود على طريقة التفكير هذه.

5- تعلم الرسم:

يمكنك الرسم في 30 يوما You Can Draw in30 Days.

للكاتب: مارك كيستلر Mark Kistler.

يعد المؤلف بأنه إذا كنت تقضي 20 دقيقة يوميًا لمدة شهر واحد، فلن يجعلك فنانًا موهوبًا، لكن على الأقل شخص يرسم جيدًا. ذلك لأن الرسم مهارة سهلة التعلم وليست موهبة فطرية.

6- تطوير طريقة منطقية أو إبداعية للتفكير:

مجموعة كتب ستساعدك على تعلم مهارات جديدة في شهر واحد فقط الكتب المفيدة التي ستساعدك على تعلم مهارات جديدة تعلم أشياء جديدة

مايكل ميشالكو Michael Michalko.

ألعاب المفكر: واحد من أكثر الكتب المفيدة دليل تقنيات التفكير الإبداعيThinker toys: A Handbook of Creative-Thinking Techniques.

التفكير الإبداعي ليس ميزة فطرية. قام مايكل ميشالكو، وهو خبير بارز في الإبداع، بجمع وتنظيم بعض الاستراتيجيات التي تساعد على التفكير الإبداعي. سوف تتيح لك التقنيات والتمارين وبعض الألغاز الصعبة للغاية في اتخاذ خطواتك الأولى للتفكير الإبداعي.

7- حساب الأرقام الكبيرة في عقلك:

آرثر بينجامين Arthur Benjamin.

سحر الرياضيات The Magic of Math.

إذا كنت تريد تعلم تذكر الأعداد الكبيرة وإجراء حسابات ضخمة في ثوان معدودة، فهذا هو الكتاب المناسب لك. سوف يخبرك المؤلف كيفية تعلم القيام بذلك بسرعة وحتى البدء في الاستمتاع بالرياضيات.

أي من هذه الكتب تعتقد أنه سيكون أكثر فائدة لك؟ أخبرنا عنه في قسم التعليق أدناه!

المصدر

اقرأ أيضًا:

الرسائل الجنسية بين تأييد و معارضة

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!