جينيفر جوانا أنيستون Jennifer Joanna Aniston هي ممثلة أمريكية و منتجة أفلام و سيدة أعمال. وهي ابنة الممثلين جون أنيستون ونانسي داو، أصبحت جينيفر أنيستون اسمًا مألوفًا بعد دورها المميز راشيل في المسلسل التلفزيوني فريندز Friends. إنها واحدة من أنجح الممثلات، وتواصل تمثيلها في الأفلام الكوميدية عاماً بعد عام.

تعرف معنا على بعض الحقائق المثيرة للاهتمام عن جينيفر أنيستون.

1- ولدت أنيستون في عام 1969 في شيرمان أوكس، كاليفورنيا. كان كل من والديها ممثلين في لوس أنجلوس. قام والدها جون أنيستون بدور البطولة في أيام حياتنا Days of Our Lives.

2- عندما بلغت أنيستون 11 عامًا فقط، رسمت لوحة انتهى بها الأمر إلى متحف المتروبوليتان للفنون.

3- عملت أنيستون في وظائف مختلفة بدوام جزئي عندما كانت شابة، بما في ذلك العمل كنادلة. ولكنها استقالت لأنها لم تكن جيدة جدًا في الوظيفة. من الممتع أن أنيستون لعبت الكثير من الأدوار كنادلة.

4- عندما حصلت جينيفر أنيستون على راتبها الأول كممثلة محترفة، خرجت واشترت سيارة مرسيدس قديمة.

5- في المواسم الثلاثة الأخيرة من فريندز، حصلت أنيستون على مليون دولار لكل حلقة.

6- تم منح أنيستون لقب أجمل امرأة مرتين.

7- حصلت كورتني كوكس Courteney Cox، زميلتها في فريندز، على حزام بني في الكاراتيه، مما ألهم أنيستون بالحصول على دروس الكاراتيه أيضًا.

8- لو لم تكن ممثلة، فكانت أنيستون ستحب العمل كطبيبة نفسية. كما أوضحت أنيستون في مقابلة أجرتها مع تشيلسي هاندلر في عام 2017، فهي دائمًا الصديقة المفضلة التي يقصدها الناس للحصول على المشورة، وهي تستمتع حقًا بفهم كيف يفكر الناس.

9- تزوج كل من براد بيت و جينيفر أنيستون في ماليبو في عام 2000. تضمن حفل الزفاف 4 فرق موسيقية حية وألعاب نارية و200 ضيف. وكانت تكلفة حفل الزفاف مليون دولار.

ما لا تعرفه عن جينيفر أنيستون مجموعة من المعلومات التي لم تسمع بها ن قبل عن جينيفر أنيستون ممثلة أمريكية و منتجة أفلام و سيدة أعمال

10- بينما تختار العديد من الممثلات الاحتفاظ بأسمائهن الخاصة عندما يتزوجن، قامت أنيستون بتغيير اسمها قانونيًا إلى جنيفر بيت بعد زواجها؛ إلا انها لا تزال تستخدم اسمها قبل الزواج مهنيا.

11- لم تتم دعوة والدة أنيستون نانسي داو لحضور حفل زفاف أنيستون وبيت، لأنها قدمت بعض التعليقات المؤلمة عن جنيفر إلى إحدى الصحف الشعبية.

12- فازت أنيستون بجائزة إيمي لأفضل ممثلة في عام 2002، وفي عام 2003 فازت بجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثلة في مسلسل تلفزيوني.

13- وصفت مجلة فوربس أنيستون بأنها واحدة من أقوى عشر ممثلات في العالم.

هل تعرف حقائق أخرى عن جينيفر أنيستون؟ شاركنا في التعليقات.

المصدر

اقرأ أيضًا:

من هم الحائزون على جائزة نوبل للعلم السخيف لعام 2018 ؟

كلمات ذات صلة: منتجة أفلام – سيدة أعمال

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!