ما لا تعرفه عن بيتر دينكلاج. ولد بيتر دينكلاج Peter Dinklage في موريستاون، نيو جيرسي. وهو ممثل أمريكي ، اشتهر بدور تيريون لانستر Tyrion Lannister في مسلسل صراع العروش Game of Thrones. دعونا نرى بعض الحقائق المثيرة للاهتمام عنه!

1- علم بيتر دينكلج في وقت مبكر أنه يعاني من التقزّم، هو التسمم الغضروفي الذي يؤثر على نمو العظام. نتيجة لذلك، يبلغ ارتفاعه 4 أقدام و5 بوصات (1.35 م). بينما كان دينكلج متقبلاً لحالته، وجد أنه صعب في بعض الأحيان أثناء نموه.

2- عندما كان طفلاً، قام بعمل عروض دمى موسيقية مع شقيقه للحي كله. قاموا بعمل نسخة دمية من ألبوم Who ، Quadrophenia، وصنعا مجموعة طبول من علب التونة.

3- عندما أراد أن يكافح في المدرسة الثانوية في الثالثة عشرة من عمره، أقنع نفسه بأنه وليام بوروز ليصبح مغروراً بما يكفي.

4- بيتر دينكلاج من أصل ألماني وإنجليزي وأيرلندي.

5- قبل أن يصبح ممثل، كان دينكلاج عضواً في “فرقة بانك-فونك-راب” والتي يطلق عليها Whizzy. عزفوا حتى نادي CBGB الأسطوري في نيويورك، وما زال دينكلاج يحمل الندبة التي تمتد من رقبته حتى حاجبه بسبب أداء نشط في إحدى الحفلات.

ما لا تعرفه عن بيتر دينكلاج مجموعة من المعلومات التي لم تسمع بها من قبل عن الممثل الأمريكي بيتر دينكلاج شخصية تيريون لانستر في مسلسل صراع العروش

6- قضى بيتر دينكلاج والكاتب والمخرج ساشا جيرفاسي سنوات في كتابة وإنتاج فيلم بعنوان My Dinner with Hervé، والذي يدور حول الأيام الأخيرة للممثل الفرنسي هيرفي فيليتشايز Hervé Villechaize (المعروف بلعب دور ألرجل الشرير نيك ناك في فيلم جيمس بوند عام 1974). انتحر هيرفي بعد وقت قصير من إجراء مقابلة مع جيرفاسي في عام 1993.

7- أرتاد المدرسة الإعدادية الكاثوليكية للبنين، في عام 1987 حيث واصل تطوير أعماله كجزء من نادي الدراما في المدرسة.

8- ثم التحق بكلية بينينجتون حيث ظهر في العديد من الأعمال قبل التخرج في عام 1991.

9- تزوج بيتر دينكلاج من المخرجة المسرحية إيريكا شميت Erica Schmid في عام 2005، لديهما ابنة ويعيشان في مانهاتن.

10- بيتر دينكلاج نباتي منذ سن 16.

هل تعرف حقائق أخرى عن بيتر دينكلاج؟

المصدر

اقرأ أيضًا:

أسئلة نفسية من شأنها أن تساعدك على قراءة أي شخص

كلمات ذات صلة: تيريون لانستر – مسلسل صراع العروش

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!