ما تحتاج إلى معرفته عن شخصية مسلسل فريندز روس غيلر / ديفيد شويمر. أدى ديفيد شويمر David Lawrence Schwimmer دور روس غيلر. ديفيد هو ممثل ومخرج وناشط ومنتج أمريكي. بدأ شويمر مسيرته في التمثيل في المسرحيات بمدرسة بيفرلي هيلز الثانوية. تخرج من جامعة نورث وسترن وحصل على درجة البكالوريوس في الآداب في المسرح والتعبير في عام 1988. تعرف على حقائق عن روس غيلر.

1- يوجد عالم إحاثي يدعى دكتور ديفيد شويمر في جامعة كولومبيا.

2- في مسلسل فريندز Friends، كان من المفترض أن يستمر زواج إيميلي وروس في البداية. لكن لم ترغب هيلين باكسندل Helen Baxendale (تلعب دور إيميلي) أن تبقى في أمريكا وهي حامل.

3- لم يكن من المقرر أن يكون هناك رومانسية بين روس وريتشل في السلسلة. ولكن تم تطوير قصتهم بعد ملاحظة الانسجام بين ديفيد شويمر و جينيفر أنستون.

4- كان ديفيد شويمر هو أول شخص من بين الشخصيات الرئيسية الستة الذي عرض عليه التمثيل في العرض. وهو بدوره رفض الدور في البداية، ثم قبله لاحقًا.

5- أخرج شويمر 10 حلقات في مسلسل فريندز. من بينهم حلقة السترة الحمراء المشهورة.

6- كتب دور روس لديفيد شويمر منذ البداية.

ما تحتاج إلى معرفته عن شخصية فريندز روس غيلر ديفيد شويمر معلومات لم تسمع بها من قبل عن ديفيد شويمر الذي أدرى دور روس غيلر في مسلسل فريندز

7- ذهب العاملون على المسلسل في رحلة للاس فيغاس قبل بدأ التصوير، وبقيوا في نفس الفندق الذي تزوج فيه كل من روس وريتشل عندما كانا سكارى.
8- أعتقد ديفيد شويمر أن طلاق روس الثالث هو فكرة سيئة، لأنه سيكون من الصعب جدًا عليه أن يقع في الحب مرة أخرى.

9- تم الخلط بخصوص عيد ميلاد روس في العرض كثيرًا.

10- في إحدى محادثاته مع جوي قال روس أن عيد ميلاده كان في ديسيمبر. وبعد سنوات، قال أنه ولد في الثامن العشر أوكتوبر.

11- في الحبكة الرئيسية في بداية السلسلة، كان من المتفرض أن روس لم ينم إلا مع إمرأة واحدة، وهي كارول. ولكن لاحقًا لم ينكر حقيقة نومه مع عامله النظافه في الجامعة.

12- لم يحضر بين ابن روس حفلة زفافه مع إيميلي. في الحقيقة، لم يظهر بين في آخر موسمين من العرض.

المصدر

اقرأ أيضًا:

مرسيدس بنز E63 S AMG 4MATIC

6 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!