تكثر الحوادث الغريبة التي نراها أو نسمع عنها حول العالم، حيث أكدت منظمة الصحة العالمية أن الحوادث المرورية تودي بحياة 1.25 مليون شخص في جميع أنحاء العالم سنوياً، كما يتوقع أن تصبح الحوادث المرورية السبب السابع الرئيسي للوفيات مع حلول عام 2030م.

كيف حصل أحد أغرب حوادث السيارات في العالم؟
كيف حصل أحد أغرب حوادث السيارات في العالم؟

من أغرب الحوادث المرورية التي نسمع عنها يومياً هو حادث تعرضت له سيدة من ولاية أوهايو في الولايات الأمريكية المتحدة، حيث فقدت السيدة سيطرتها على سيارة الجيب البيضاء الخاصة بها مما أدى إلى اختراق السيارة لسياج أحد المنازل واستقرارها بكل بساطة في حوض السباحة!

كيف حصل أحد أغرب حوادث السيارات في العالم؟
كيف حصل أحد أغرب حوادث السيارات في العالم؟

أما عن تفاصيل هذا الحادث، أشار موقع ديلي ميل -Daily Mail- بأن السبب الرئيسي كان اصطدام سيارة السيدة الجيب بإحدى السيارات المجهولة مما أجبرها على اختراق سياج أحد المنازل في تلك المنطقة السكنية، انتهى الحادث باستقرار السيارة في حوض السباحة الخاص بالمنزل مما أدى إلى تفريغ الحوض من أكثر من نصف مياهه، بالإضافة إلى تجمع العديد من المارة والسكان بالقرب من مكان الحادث وحوض السباحة لالتقاط الصور التذكارية لهذه السيارة الغارقة.

وصف أحد الحاضرين اصطدام السيارة بمياه حوض السباحة بأنه كان أشبه بانفجار كبير، لحسن الحظ تواجد العديد من المارة والمشاة والسكان في تلك اللحظة بالقرب من مكان الحادث مما ساعد على إنقاذ السيدة من الغرق داخل سيارتها حيث قال بعض الحاضرين أن السيدة كانت تهذي وتقول شيئاً ما حول أن الفرامل لا تعمل، أما عن صاحبة المنزل ترينت ويلسون فقد صرحت بأنها سعيدة لعد وجود وفيات بغض النظر عن الأضرار المادية التي لحقت بمنزلها.

مر الحادث بسلام وتم الاستعانة بإحدى الرافعات لإخراج السيارة الغارقة من حوض السباحة، أما السائقة فتم نقلها إلى إحدى المستشفيات القريبة حيث كانت تعاني من بعض الجروح البسيطة غير الخطرة على الإطلاق.

لابد من الحذر أثناء القيادة لتجنب الأذيات وتقليل فرص حدوث الاصطدامات المميتة لأن الوضع يزداد سوءاً عاماً بعد عام في العالم فبحسب منظمة الصحة العالمية يتعرض نحو 20 إلى 50 مليون شخص إلى إصابات خطيرة نتيجة حوادث المرور بالإضافة إلى وفاة 1.25 مليون إنسان سنوياً نتيجة هذه الحوادث.

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!