كيفية حرق السعرات الحرارية دون ممارسة الرياضة الشديدة. كيف تحرق معظم السعرات الحرارية؟ هل ترغب في الجري ، أم أنك ترغب في لعب الحديد؟ مهما كانت اختياراتك ، فليس هذا هو الحل, في الواقع ، حتى التمارين الرياضية الثقيلة تحرق جزءًا صغيرًا من السعرات الحرارية في صالة الألعاب الرياضية. أما إذا كنت ترغب في أن تحرق الكثير والكثير من السعرات الحرارية, كل ما هو عليك هو القيام بشيء يسمى التوليد الحراري، أو NEAT .

يعمل جسمك من خلال السعرات الحرارية ، والتي هي ببساطة وحدات طاقة تحصل عليها من الطعام. أبسط عبارة يمكنها أن تفسر موضوع الوزن، هو أنه يعتمد وزنك على التوازن بين عدد السعرات الحرارية التي تتناولها وعدد السعرات الحرارية التي تستهلكها: تناول أكثر مما تحترق ، يزداد وزنك ، ولكن تتناول أقل مما تحرق ، ستفقد وزن؛ خذ نفس الكمية التي تحرقها ، ووزنك يبقى كما هو.

على سبيل المثال ، يحرق جسمك السعرات الحرارية بعدة طرق ، والتي قسمها العلماء إلى عدة فئات:

1- يشير معدل الاستقلاب الأساسي (BMR) أو معدل الاستقلاب في حالة الراحة (RMR) إلى عدد السعرات الحرارية التي يستخدمها جسمك ببساطة عن طريق الحفاظ على أنظمتك تحصل على الوزن الصحيح. مع العلم, أن هذا المعدل يمثل 60 في المائة من إجمالي إنفاقك على الطاقة ، بالإضافة إلى أن هذا المعدل يمكن أن يتقلب اعتمادًا على حجمك الكبير ومقدار العضلات لديك.

2- يشير التأثير الحراري للغذاء (TEF) إلى كمية الطاقة التي يتطلبها هضم الطعام الذي تتناوله. نعم ، استهلاك السعرات الحرارية في الواقع يحرق السعرات الحرارية, حوالي 10 إلى 15 في المئة من السعرات الحرارية اليومية يتم حرقها عن طريق تناول الطعام.
كيفية حرق السعرات الحرارية دون ممارسة الرياضة الشديدة خسارة الوزن دون ممارسة التمارين الرياضية الثقيلة حرق الدهون دون لذهاب إلى النادي الرياضي

3- توليد الحراري للنشاط المرتبط بالتمرين (EAT) هو ما تصوره تقليديًا عند التفكير في حرق السعرات الحرارية:

الطاقة المستخدمة أثناء التمرين المتعمد مثل رفع الأثقال أو لعب البيسبول أو الذهاب لركوب الدراجة. على الرغم من موقعها المهيمن في أذهاننا ، فإن التمارين الرياضية تمثل في الواقع جزءًا صغيرًا جدًا من نفقات الطاقة اليومية. هذا هو السبب في أن النظام الغذائي أكثر أهمية من ممارسة الرياضة إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن.

هل تقوم بوضع نظام غذائي معين للحفاظ على وزنك أم لا؟ شاركنا آرائك.

المصدر

اقرأ أيضًا:

طريقة لحساب عمليات الضرب لم تكن تعرفها من قبل

كلمات ذات صلة: كيفية حرق السعرات الحرارية – ممارسة الرياضة الشديدة – التمارين الرياضية الثقيلة

4 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!