عدة طرق لجعل بطارية الكمبيوتر المحمول الخاص بك تستمر لفترة أطول من أي وقت مضى. إن نفاذ بطارية الكمبيوتر المحمول على الدوام شيء غير مرضي أبدًا. هنا تجدون نصائح مفيدة لتجنب هذه المشكلة. اهلًا وسهلًا بكم.

ضبط شاشة العرض.

يمكن أن يساعد التغيير والتبديل في بعض إعدادات العرض البسيطة في إبقاء الكمبيوتر المحمول مشحونًا لفترة أطول. قلل من سطوع الشاشة دون أن تصل إلى النقطة التي يمكن أن تجهد بها عينيك، حاول تبديل الخلفية الخاصة بك بشيء ذي ألوان داكنة.

عدة طرق لجعل بطارية الكمبيوتر المحمول الخاص بك تستمر لفترة أطول من أي وقت مضى نصائح مفيدة لحل مشكلة نفاذ بطارية الكمبيوتر المشكلة

لا تبقيه على اتصال بالكهرباء لأكثر من سبع ساعات باليوم.

الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك موصولاً بالشاحن طوال الوقت، حتى في حالة عدم استخدامه، يعد أمرًا سيئًا بالنسبة للبطارية، لا تبقي جهاز الكمبيوتر الخاص بك موصولًا طوال اليوم ولا تستخدمه حتى ينفذ من الشحن، الاحتفاظ بالشحن بين 50-80٪ يعد مثاليًا.

قم بإيقاف تشغيل الكمبيوتر في نهاية اليوم.

عدة طرق لجعل بطارية الكمبيوتر المحمول الخاص بك تستمر لفترة أطول من أي وقت مضى نصائح مفيدة لحل مشكلة نفاذ بطارية الكمبيوتر المشكلة

إيقاف تشغيل الكمبيوتر في نهاية كل يوم هو أفضل طريقة للحصول على أطول عمر للبطارية. يؤدي إيقاف تشغيله إلى مسح أي تطبيقات وغيرها من المعلومات الزائدة التي تراكمت على مدار اليوم، مما يمنحه بداية جديدة في الصباح، مما سيساعد في الحفاظ على شحن البطارية لفترة أطول من الوقت.

حافظ على تحديث نظام التشغيل الخاص بك.

تحقق دائمًا من معرفة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS أو نظام التشغيل Windows. وعندما يخبرك الكمبيوتر بتثبيت تحديث ، لا تتجاهله.

حافظ على برودة الكمبيوتر المحمول.

لا تريد أبدًا أن تصبح بطارية الكمبيوتر المحمول ساخنة جدًا أو باردة جدًا. في كثير من الأحيان يضع الناس جهاز الكمبيوتر الخاص بهم فوق أغطيتهم بينما يجلسون في سريرهم، وعلى الرغم من أنهم قد لا يشعرون بذلك، فإن حرارة البطارية ترتفع. من الأفضل إبقاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك على سطح مستو صلب، بحيث يمكن أن يتدفق الهواء تحته، مع إبقاء البطارية في درجة حرارة جيدة، مما يضمن بقاءها مشحونة لفترة أطول.

المصدر

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!