شاهد تريلر ومراجعة فيلم Fighting with My Family. على الرغم من احتواء الفيلم على طاقم رائع من الممثلين نذكر منهم فلورنس بو – Florence Pugh – ونيك فروست – Nick Frost – ودوين ’ذا روك‘ جونسون – Dwayne “The Rock” Johnson – وبالرغم من القصة الواقعية التي يسردها، مع وجود الكاتب-المخرج ستيفن ميرشانت – Stephen Merchant – الذي يقف وراء الكواليس، لا يسعنا القول أن الفيلم ناجح كليًا.


All photos are copyrighted and may be used by press only for the purpose of news or editorial coverage of Sundance Institute programs. Photos must be accompanied by a credit to the photographer and/or ‘Courtesy of Sundance Institute.’ Unauthorized use, alteration, reproduction or sale of logos and/or photos is strictly prohibited.

ترتصف عناصر الفكاهة والحميمية ومشاهد المصارعة الحرّة بشكل هزيل سويًا، حيث يبدو جونسون غير مرتاح في تقديمه لأسوأ دور على الإطلاق. لا تتجاوز الكوميديا والسخرية رسالة الفيلم البهيجة، كما أن اللمسة الدرامية لا تصل إلا جماهير رياضة المصارعة.


Credit: Robert Viglasky / Metro Goldwyn Mayer Pictures
© 2018 Metro-Goldwyn-Mayer Pictures Inc.  All Rights Reserved.

تلعب بو دور بايج – Paige – الصبيانيّة، أمّا فروست ولينا هيدي – Lena Headey – فيلعبون دور والديها. يقوم جاك لودين – Jack Lowden – بدور شقيقها وزميلها في المصارعة زاك – Zak – والذي يُصارع غيرته الرجولية حينما يرى انبهار الأمريكيين بأداء شقيقته بيج.

شاهد تريلر ومراجعة فيلم Fighting with My Family معلومات لم تكن تعرفها عن فيلم القتال مع عائلتي فلورنس بو ستيفن ميرشانت نيك فروست

في الوقت ذاته، على الفيلم أن يخلق شبه عائلة من مصارعين أمريكيين هواة في تنافسيتهم ودعمهم في آن واحد، بينما تبتعد بيج عن عائلتها الحقيقية. لكن لا يمكننا البتّ بأن الفيلم بحد ذاته واهن وغير أخّاذ. فهناك بعض الحوارات المضحكة، حيث يعلّق البعض على لكنة بيج بقولهم: “يبدو صوتك وكأنه صوت نازيّ في فيلم سينمائيّ.”

تريلر الفيلم

المصدر

اقرأ أيضًا:

استخدامات أكياس الشاي التي لم تسمع بها من قبل وخصوصاً الشاي الأخضر

كلمات ذات صلةك فيلم Fighting with My Family – فلورنس بو – ستيفن ميرشانت

Waddah AlTaweel

Waddah AlTaweel

وضاح الطويل هو قارئ نهم للأدب وأشكاله. ولد في شتاء 95' وتخرج من جامعة دمشق بدرجة البكالوريوس في آداب اللغة الإنكليزية. يهوى المطالعة والكتابة والترجمة.

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!