حقائق لا تعرفها عن مغني الراب الشهير Eminem.

1- اسمه الأصلي هو مارشال بروس ماذرز , و لقب نفسه لاحقاً ب Eminem, و قد أعطى لنفسه هذا الاسم من name M(arshall) M(athers).

2- ولد في السابع عشر من أكتوبر من عام 1972.

حقائق لا تعرفها عن مغني الراب الشهير Eminem معلومات لم تكن تعرفها من قبل عن مغني الراب الشهير Eminem مارشال بروس ماذرز رابر أمريكي

3- وقد مُنحت زوجته كيمبرلي ماذرز رعايتها الفعلية لابنتهما البالغة من العمر خمس سنوات, عام 2000.

4- في 23 مارس 2003 ، كانت أغنيته “lose Yourself” من فيلم 8 Mile (2002) أول أغنية راب تفوز بجائزة الأوسكار . لكنه لم يكن حاضراً حينها ، و قام أحد المؤلفين المشاركين في الأغنية ، لويس رستو ، بقبول جائزة الأوسكار نيابة عنه.

5- كان صاحب البشرة البيضاء الوحيد الذي ظهر على غلاف مجلة “The Source” و مجلة “XXL”.

6- لكي يساعد والدته, قام مارشال في صغره بالعمل ضمن مطعم في ولاية ميتشيغان, و قد كان اسم المطعم Gilbert’s Lodge, و كان يجني ما يقارب 5.5 دولار في الساعة.

7- أراد أن يكون فنان كوميدي عندما كان طفلاً.

8- ليس فقط لا يعرف كيف يستخدم الحاسوب, إنما يرفض بشكل قاطع التعلم على الحاسوب, لأنه يقول: “في حال قررت أن أتعلم على هذه الآلة سوف أقضي معظم وقته في استخدامها, بالإضافة إلى أنني سأراقب جميع التعليقات التي تكتب عني, و هذا من الممكن أن يقودني إلى الجنون”. كما يقول مدير أعماله أنه يتأثر كثيراً بالمقالات التي يقرأها و تشغل حيزاً كبيراً من تفكيره.

حقائق لا تعرفها عن مغني الراب الشهير Eminem معلومات لم تكن تعرفها من قبل عن مغني الراب الشهير Eminem مارشال بروس ماذرز رابر أمريكي

9- فشل في الصف التاسع ثلاث مرات, حتى ترك المدرسة نهائياً, و قد قال أنه ليس غبياً و لو أراد الدراسة لنجح, لكن رغبته الوحيدة هي موسيقا الراب .

10- حقق ألبومه الأول “The Marshall Mathers LP” عام 2000 نجاحاً مبهراً، فقد تم بيع 1.76 مليون نسخة في الأسبوع الأول من إصداره في الولايات المتحدة ، متفوقًا بذلك على ألبوم “Baby One More Time” الذي أنتجته بريتني سبيرز.

11- ذكر Eminem أنه أعجب بفن الراب, بسبب ألبوم Beastie Boys’ 1986 الذي سمعه في مدرسته الثانوية, وبدأ بعدها بالقيام بمنافسات للراب و مسابقات تقام في مدرسته.

ما هي أكثر الأغاني التي تفضلها لهذا المغني المشهور؟ و هل لديك معلومات أخرى عنه؟ شاركنا آرائك.

المصدر

حقائق لا تعرفها عن انريكي اغلاسياس

كلمات مماثلة: مغني الراب

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!