تعرف على فيلم Glass. يعد فيلم زجاج Glass تجربة جديدة حيث أنه يمثل جزء ثاني لفيلمين معًا وهما فيلم غير قابل للكسر Unbreakable من إنتاج عام 2000م وفيلم انفصام Split من إنتاج عام 2016م ، وبالرغم من أن الفيلمين يفصل بينهما 16 عامًا إلا أن المخرج نايت شيامالان قرر دمجهما معًا في جزء جديد.

إذا لم تكن قد شاهدت الفيلمين السابقين فإن فيلم Unbreakable “غير قابل للكسر ” يروي قصة ديفيد الناجي الوحيد من حادث قطار قتل فيه 131 راكبًا كانوا في القطار، وحتى أن ديفيد لم يتعرض لأي كسر ، ويتضح في النهاية أن الحادث قد دبره إيليجا برايس وهو شخص مصاب بمرض نادر يجعل عظمه هش مثل الزجاج ، وكان يبحث طوال حياته عن شخص معاكس له “غير قابل للكسر” وقد كان مؤمن أنه هو وديفيد أشخاص خارقين .

أما فيلم SPLIT فهو يحكي قصة كيفين الذي يعاني من انفصام الشخصية ويعيش بداخله 23 شخصية مختلفة منهم شخصية الأم باتريشيا, وشخصية صبي عمره 9 سنوات, وشخصية دينيس هي المسيطرة على الجميع، ولكن كل الشخصيات بداخله تخاف من شخصية يطلقون عليها اسم الوحش وفي تلك الشخصية يحصل كيفن على قوة خارقة ويقتل طبيبته وفتاتين قام باختطافهما ، أما الفتاة الثالثة كيسي فتحاول قتله ولكن شخصية الوحش تظهر ويتراجع عن قتل الفتاة الثالثة أنه رأى على جسدها آثار تعذيب .
قصة فيلم زجاج :

يبدأ هذا الفيلم بعد ثلاثة أسابيع من نهاية فيلم انفصام ، حيث يصبح ديفيد عضو في منظمة أهلية تحاول أن تنفذ القانون بطريقتها الخاصة لأن القانون غير كافي ، بينما كيفين يقوم باختطاف أربعة أشخاص آخرين ليقدمهم للوحش ، ولكن ديفيد يتمكن من الوصول ليهم ويحاول إنقاذهم فيقابل الوحش ويتعاركان ، وتصل الشرطة لتحتجزهم جميعًا.

تعرف على فيلم Glass مجموعة من المعلومات التي لم تسمع بها من قبل عن فيلم Glass نايت شيامالان فيلم انفصام Split شخص مصاب بمرض نادر يجعل عظمه هش مثل الزجاج

وتبني الطييبة ستابل خطتها العلاجية على أساس أن السبب في القوة التي يمتلكها الثلاثة متركزة في الفص الأمامي من أدمغتهم ، كما أن لديها تفسيرات منطقية أخرى لحالتهم مثل كون ديفيد يقظ بشكل مستمر و غيرها .

هل شاهدت هذا الفيلم سابقاً؟ و ما هو رأيك في هذا الفيلم؟ شاركنا آرائك.

المصدر

اقرأ أيضًا:

حقائق غريبة عن القطط تحتاج إلى معرفتها

كلمات ذات صلة: نايت شيامالان

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!