تعرف على فيلم five feet apart . من المقرر إطلاق فيلم رومانسي آخر للمراهقين في مارس 2019 ، ليس فقط قصة رومانسية، فالمتوقع أيضًا أن يكون هذا الفيلم فرصة للتعرف على مرض وراثي قاتل يصيب أكثر من 70000 شخص في جميع أنحاء العالم وهو: التليف الكيسي. يعرض الفيلم ، الذي أخرجه النجم جوستين بالدوني ، يجسد دور البطولة في هذا الفيلم الممثل كول سبراوس الذي أدى دور ويل، مع هيلي لو ريتشاردسون بدور ستيلا. إذا كنت مهتمًا ، فاستمر في القراءة لأننا وضعنا قائمة بكل ما نعرفه حول هذه الدراما الرومانسية من فيلم five feet apart القادمة لعام 2019 التي تريد بالتأكيد معرفتها.

# 1قصته المميزة:

قد تذكرك قصة هذا الفيلم بـفيلم “The Fault in Our Stars” ، ولكن في الواقع له تطور فريد من نوعه. كلتا الشخصيات الرائدة ، ستيلا وويل ، مصابون بالتليف الكيسي ؛ ولأنهم يتعرضون لخطر الإصابة بالعدوى من بعضهم البعض ، يجب عليهم البقاء على مسافة 5 أقدام في كل الأوقات. قال مخرج الفيلم إنه سعى للإجابة على هذه الأسئلة: “ماذا لو كانت العلاقة الأكثر حميمية في حياتك مع شخص لا يمكن أن تكون حميميًا جسديًا؟ هل يمكن أن تتعدى اللمسة الإنسانية خلال أضعف وقت في حياتنا؟ فأجاب:”نحن نعلم أن هذه ستكون قصة حب لا تشبه أي شيء رأيناه من قبل!”

# 2 إنه أول فيلم كول سبراوس منذ “الأب الكبير”:

في أيامنا هذه ، يعد كول سبراوس من أشهر المراهقين الذين اشتهروا حينها ، بالإضافة لدوره في مسلسل “Friends” ، ودور البطولة في فيلم The Suite Life of Zack من ديزني. & كودي “. كان آخر دور له في الفيلم مهم حقًا في عام 1999 ، إلى جانب آدم ساندلر في فيلم “الأب الكبير”.

# 3 المخرج ممثل معروف:

تعرف على فيلم five feet apart مجموعة من المعلومات التي لم تسمع بها من قبل حول فيلم five feet apart فيلم رومانسي قصة رومانسية

إذا تعرفت على المخرج المذكور أعلاه لهذا الفيلم ، فربما يرجع ذلك إلى أنه معروف جيدًا بتمثيله أمام الكاميرا أكثر من خلفها. كان أبرز دور لجوستين بالدوني لعب دور رافائيل سولانو في فيلم “جين العذراء” ، و يروي هذا الفيلم قصة فتاة تريد الاحتفاظ بعذريتها حتى زواجها ولكن تم تلقيحها من قبل طبيب عن طريق الخطأ.

المصدر

اقرأ أيضًا:

ما لا تعرفه عن براين كرانستون

كلمات ذات صلة: فيلم رومانسي

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!