مع بدء الربيع بدأ الناس بالتخطيط لحفلات الزفاف ولقضاء شهر العسل، الكرة الأرضية اليوم فرحة لفرح هؤلاء الأشخاص بيومهم الموعود. يقولون إن حفلات الزفاف في فصل الربيع هي حفلات ساحرة، عندما تمشي العروس بثوب زفافها الأبيض المزركش قاطعةً الممر المخصّص لها متجهًة باتجاه حبيبها لينطقا العهد الأبدي بالزواج تحت شجرة كبيرة مزهرة ملئَ بالحنان. كلمة أبدي قد تكون عبارة عن كلمة تعبيرية فقط لا تعني أي شيء ولكن عند بعض الأشخاص فقد تعني ذهاب الزوجين لأرض أجنبية لقضاء شهر عسلهما فيها. التواصل والاحترام والثقة هو ما يجعل الزواج الأبدي أبدياً فعلاً وبالتالي فإن شهر العسل يلعب دوراً أساسياً في زواج الشخص. لقد جئنا لك ببعض الأماكن التي من شأنها أن تجعلك ترغب في الوقوع في الحب مجدداً وأبداً:

1- ليابان الكلاسيكية: اليابان بلدٌ يقدم نفسه كبلد الجمال والزهور، هويتها الأساسية تتمثل ب شجر الساكورا الياباني الجميل، كما أن تقاليدها متمثّلة أيضا في الطعام الياباني وكرم ضيافة اليابانيين وحبّهم لجميع الناس، كما أنك سوف تحصل على فرصة الاستمتاع بطبق الرامن الشهير لدى اليابانيين كما يمكنك الصعود على جبل فوجي في شيزوكا لترى جمال اليابان من أعالي الجبال ولتتمنى أمنية فكما يقول اليابانيون فإن كل أمنية تتمناها فوق ذلك الجبل تتحقق.

2-ايطاليا وجمالها الأخاذ: في حين أن الكثيرين يقولون إن أرض الحب هي أرض باريس فقط، أثبتت إيطاليا أنها أرض العراقة والتميّز، ضيافتها الحنونة ومأكولاتها الأوروبية المحيّرة التي تذيب قلب الشخص. إن كنت واقعاً في الحب فإن منظر الأبنية المعماري الرائع سوف يضيف لمسة رومنسيّة لحبك الكبير. المشي في شوارع إيطاليا أو القيام برحلة بحرية إلى مدينة البندقية المدينة العائمة لتتمتع بجمالها الأخاذ أو الذهاب في رحلة لتذوق مختلف أنواع النبيذ الأوروبي وتجربة البيتزا الإيطالية والمعكرونة أو البحث عن الأحجار الكريمة المنتشرة في غابات إيطاليا،فإن كنتما زوجين محبين للتاريخ والعراقة فروما هي وجهتكما الأساسية لاحتوائها على العديد من التماثيل التاريخية والابنية الجميلة. كل هذه الأمور تدفعك لأن تقضي رحلة حبك وزواجك فيها لأنك سوف تقضي لحظات إيطالية لا تُنسى.

3- شاهد جمال الدنمارك: في كثير من الأحيان عند اختيار الأشخاص لوجهة شهر العسل دائما ما تكون الأماكن المعروفة هي الوجهة الأساسية ولكن قلّة قليلة تفكّر في الذهاب إلى الجزء الإسكندنافي من العالم. البعض يأخذ في الحسبان غلاء الأسعار هناك ومع ذلك لا يوجد شيء من هذه المخاوف على أرض الواقع فالدنمارك هي أرض الفن والثقافة فعند دخولك لكوبنهاجن ستلاحظ الجمال في صفوف المباني المحاذية لبعضها البعض، ستلاحظ أيضاً جمال الطبيعة والأثر الفني لهذا البلد بين كل فنون العالم. إن كنت أنت ونصفك الآخر تشتركان بحبكما الكبير للفن، فأفضل خيار لوجهة شهر عسلكما هي الدنمارك، في حال ذهابك إلى هناك تذكر زيارة كريستيانيا لأنك سوف تلاحظ بالتأكيد تأثير ثقافة الريغي الموسيقية وبوب مارلي أيضاً.

4- الذهاب إلى بورنيو: آسيا وكما نعلم جميعاً هي أرض الغموض والإثارة، فهي تغذّي روح الشخص بالاندفاع والمغامرة. المناظر الطبيعية الجميلة تجعل من قلب الشخص يرقص على أنغام الحب، واحدة من هذه البلدان هي دولة ماليزيا ومن أجمل جزر ماليزيا هي جزيرة بورنيو التي تتكون من قسمين صاباح وساراواك. هناك تجد الطبيعة ولا شيء سوى الطبيعة التي لم يخربها أي إنسان كما انك سوف تجد حياةً بريّة قد تُدخلك في حالة من الرهاب، ستجد أيضاً قبائل أصلية لا زالت تستخدم أدوات كان أجدادك يستخدمونها منذ غابر الزمان. حسناً، إن كنت تبحث عن مغامرة غريبة وبريّة إذاً فبورنيو هو المكان المناسب لك لأنك لن تكون قادراً فقط على رؤية النباتات الطبيعية لا بل سوف تتمتع بالحياة القروية التي تعيشها قبائل هذه المنطقة، وسوف تدرك معنى القيم المختلفة كالوحدة والسلام والثقة والاحترام والحب وهذا قد يؤدي إلى بناء أساس صلب لزواجك، فإن كنت تبحث عن الروحانية والتأمل فحتماً عليك الاتجاه نحو بورنيو.


 

طاقم مجلة وسع صدرك

طاقم مجلة وسع صدرك

مجلة وسع صدرك الالكترونية جرعة يومية من الدهشة والفضول

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!