قصص غريبة قيلت بواسطة اشخاص تصفحوا المتصفح الخفي: ما هي الاشياء التي تسطيع شرائها ؟ واحد من الاسباب الرئيسية التي تجعل الاشخاص يتصفحوا المتصفح الخفي هو شرائهم لاشياء غير مصرح بيعها في السوق الحر او اشياء يريدون جعلها خفيه و لكن ما هي هذه الاشياء.

للاشخاص اللذين يجرون الجراحة لنفسهم: احيانًا تجد الكثير من الاشياء التي تُباع في السوق تُباع في المتصفح الخفي و لكن ما يجعلها غير شرعية هي طريقة بيعها ، فمثلًا يمكنك ايجاد ادوات غريبة يستخدمها طبيب الاسنان بسعر 20 دولار.

حبوب التمني: من المفترض انك تأخذ هذه الحبة و الذي تتمناه يصبح حقيقيًا و تُباع الحبه الواحدة ب 100 دولار.

قرن وحيد القرن: احيانًا تريد اشياء محددة و لا تعرف من اين تشتريها مثل قرن وحيد القرن.

قاتل مأجور: قيل انه يمكنك ان تستأجر قاتل مأجور ب 20,000 دولار.

تجربة لا مثيل لها: احيانًا يكون للباعة حس الفكاهه مثل هذه القصة ، تقريبًا عام 2013 اشتري احدهم ما يسمى بالتجربة التي لا مثيل لها فتلقى بعد يومان مكنسة غبار ، الغريب انه لم يشتكي.

دليل البقاء على قيد الحياة في السجن: كان هناك ملف مثير بصيغه ال PDF حول كيفية البقاء على قيد الحياة داخل السجن حوالي 1000 صفحة كُتب بواسطة سجناء سابقون.

شهادات علمية و جوازات سفر مزورة: احدهم وجد من قبل شهادة لدرجة طبية مزورة كانت بسعر 999 بيتكوين او ما يعادل اكثر من 50,000 دولار.

هوية جديدة: على سبيل المثال تستطيع شراء هوية امريكية او جواز سفر او رخصة قيادة و يتم انهاء كل اوراقك و تسافر الى الولايات المتحدة الامريكية تحت اسم جديد مقابل 6,000 – 10,000 دولار.

لا تنسى الاشياء البسيطة: و احيانًا بعض الاشخاص يبيعون الاشياء البسيطة التي لم تعتقد من قبل انك تستطيع شرائها عن طريق الانترنت مثل الجزر و الكعك ، على سبيل المثال كان هناك رجل الماني الجنسية يبيع الكعك فقط. و لكن لا تظن ان هويتك مخفيه لمجرد انك تستخدم متصفح التور Tor و هو المتصفح الذي من خلاله تسطيع تصفح المتصفح الخفي ، احدهم قال بانه علق على مشهد فيديو و عندما ذهب الى الصفحة مجددًا ليرى الفيديو مرة اخرى وجد ان احدهم قام بالرد عليه و قال ان هذا يدل على الذكاء ايها السيد و ناداه باسمه الاخير بالرغم من انه غير شائع.


اقرأ ايضًا:

ما هو الديب ويب وما الفرق بينه وبين الدارك ويب ( الويب المظلم )

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!