وفقاً لدراسات حديثة تم رصد عشرة أنواع من الأطعمة التي تقضي على الضعف الجنسي لدى الرجال، تعرف معنا على هذه الأطعمة:

1- التين: وفقا للدكتور نايلني تشيلكوف يعتبر التين من الأطعمة الحسية كما ان وفقاً للأساطير فإن التين كان واحداً من الأطعمة المفضلة لدى كليوباترا. أما بالنسبة لليونانيين فالتين يعتبر رمز للخصوبة الجنسية.

2- الرمان: أثبتت الدراسات أن الرمان له تأثير كتأثير الفياغرا ويكفيك شرب كوب واحد منه فقط ليجعلك قادراً على أداء جنسي جيد ويعود السبب بذلك غناه بمضادات الأكسدة التي تساعد على وصول الدم إلى الأعضاء الجنسية كما أنه يزيد طاقة الجسم.

3- اللوز: يشتهر اللوز بكمية المعادن النادرة التي تعد من أساسيات الصحة الجنسية ومنها الزنك والسيلينيوم وفيتامين E الموجود فيه كما يعمل على زيادة العاطفة ويعتبر بمثابة منشطات جنسية تزيد خصوبة الرجل.

4- البصل: للبصل فوائد كثيرة لا تعد ولا تحصى ومن بين هذه الفوائد زيادة نشاط الرجل وحيويته وخاصةً عند خلطه مع الخل أو طبخه مع اللحم.

5- القرفة: تعد القرفة من أشهر التوابل القديمة في العالم فالقرفة تساهم بشكل كبير في تنشيط الدورة الدموية وتزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية مما ينعكس إيجاباً على تحسين نمط العلافة الحميمية.

6- التوت: من أهم المشاكل التي يساهم التوت في حلها هي مشكلة ضعف الانتصاب عند الرجال والسبب في ذلك احتوائه على ألياف كما أن له دور كبير في تخليص الجسم من الكوليسترول الزائد لذلك ينصح الأطباء بشربه ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع.

7- المأكولات البحرية: للمأكولات البحرية دور كبير في إثارة الشهوة الجنسية لدى الرجال كما أنها تستخدم كعلاج للضعف الجنسي على مر التاريخ ومن أهمها هو سمك السلمون بالإضافة إلى المحار.

8- الكرفس: صرّح مؤلفي كتاب “ابق شاباً: عشر خطوات مضمونة لصحة مثاليّة” كل من الدكتور والتر جامان ومارك أندرسون بأن تناول الكرفس يزيد من نسبة الفيرمونات في عروق الرجل مما يجعله أكثر جاذبية بنظر المرأة.

9- الأفوكادو: يعد الأفوكادو واحداً من المنشطات الجنسية الغنية بالدهون غير المشبعة مما يجعله مفيد لصحة الشرايين.

10- البقدونس: يساهم نبات البقدونس في تخليص السم من الكولسترول والأملاح فيعطي رائحة زكية للجسد كما أنه يساعد في علاج حالات الضعف الجنسي.

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!