13 من افضل تطبيقات الايفون عليك تنزليهم الآن!


إذا اشتريت جهاز آيفون للتو فهناك بعض التطبيقات المفيدة التي سنقترح عليك تنزيلها. نعلم أنك ستقوم بتنزيل Facebook، Snapchat، Instagram، وغيرها. لذلك اخترنا لك بعض التطبيقات الأخرى التي لربما لم تفكر بها.
1- Super Mario Run هذه اللعبة هي أول لعبة سوبر ماريو للآيفون، وهي بقدر الروعة التي تظنها! بدلاً من استخدام أزرار تحديد الاتجاهات، فإن ماريو يتقدم دوماً نحو الأمام، وعليك فقط أن تلمس الشاشة لتجعله يقفز وتنتقل من مرحلة إلى أخرى. الشكوى الوحيدة على هذه اللعبة أنها قصيرة، إذ يمكنك إنهاؤها خلال بضع ساعات. السعر: يمكنك أن تلعب المراحل الأولى مجاناً، لكن بعد ذلك عليك أن تدفع $9.99 لتفتح باقي المراحل.

2- Google Photos يقدم لك Google Photos تخزيناً غير محدود (online) لكل الصور والفيديوهات. وعلاوةً على ذلك، فإن هذا التطبيق يسمح لك أن تقوم بالبحث عبره باستخدام تصنيفات مختلفة، ويقوم آلياً بوضع صورك في ألبومات حسب المجموعة التي تنتمي إليها، مما يجعله أفضل بكثير من تطبيق الصور الخاص ب Apple والذي يأتي مع الآيفون. السعر: مجّاني.

3- Microsoft Solitaire لعبة الورق الشهيرة التابعة لمايكروسوفت أصبحت أخيراً متوافرة على الآيفون، وهي طريقة ممتازة لقتل الوقت الضائع. السعر: مجانية.

4- بدائل لتطبيق Uber: Lyft, Gett, Via, Juno هناك بعض البدائل لتطبيق Uber (الخاص بالاتجاهات) والتي توازيه بالجودة. فإذا وجدت سعره غالياً قليلاً، يمكنك إيجاد تطبيق آخر أقل ثمناً مثل Lyft, Gett , Via أو Juno. لكن عليك الانتباه إذا ما كان هذا التطبيق متوفراً في مكان إقامتك.

5- DirecTV Now, Sling TV, PLayStation Vue هل توقفت عن مشاهدة التلفاز لكنك تفتقده أحياناً؟ ها هي بعض الخدمات التي تتيح لك أن تشاهد بثاً مباشراً للتلفاز على هاتف الآيفون الخاص بك. لدينا ثلاث خدمات رئيسية لهذا الأمر اليوم، مع صدور المزيد منها السنة القادمة من Hulu وYouTube. يختلف السعر حسب اختيارك للقناة التي تريد مشاهدتها، لذلك احرص على تفقد سعر كل قناة قبل اختيارها. ها هي الأسعار المبدئيّة شهرياً لكل تطبيق: DirecTV Now $35 , Sling TV $20, PlayStation Vue $39.99

6- Microsoft Outlook هذا هو التطبيق المفضل لدينا من أجل التقويم والبريد الإلكتروني. يعمل Outlook في الآيفون لجميع خدمات البريد الإلكتروني الشهيرة مثل ال GmailوالYahoo. السعر: مجاني.

7- Apple Support تطبيق آبل الجديد الخاص بالدعم هو وسيلة مفيدة في حال حدوث عطل ما لإحدى أجهزة الآبل الخاصة بك. فهو يساعدك على حل المشكلة بالإضافة إلى أنه يمكنك من خلاله التحدث مع أحد من فريق الدعم الخاص بآبل أو حتى حجز موعد من أجل مقابلة شخصية. السعر: مجاني.

8- Prisma لقد رأيت غالباً إحدى الصور من Prisma أثناء تصفحك لل Instagram. هذا التطبيق يسمح لك أن تضيف العديد من التأثيرات الفنية على صورك ومشاركتهم على وسائل التواصل الأخرى كالإنستغرام أو الفايسبوك. السعر: مجاني.

9- Spotify أو Google Play Music خدمة الموسيقا المقدمة من آبل التي تأتي مع الآيفون جيدة جداً، لكن ربما تريد أخذ بعض البدائل المفيدة بعين الاعتبار. التطبيقان المفضلان لدينا هما Spotify وGoogle Play Music. ومثل Apple Music، سعر كليهما $9.99 شهرياً من أجل كل الموسيقا التي يقدمانها ومن دون إعلانات. إلا أن Google Play Music يأتي بميزة إضافية، وهي حصولك على اشتراك مجاني ب YouTube Red، مما يسمح لك بأن تشاهد كل فيديوهات يوتيوب من دون إعلانات.

10- Lara Croft: Go إحدى أفضل ألعاب الألغاز في الآيفون، تسمح لك بأن تقود شخصية الأفلام والألعاب الرمزية “لارا كروفت” ، عبر المعابد و الأبراج المحصنة، متجاوزاًالأعداء والعوائق المختلفة. السعر: $0.99

11- Venmo و Square Cash تطبيقان رائعان لتسهيل عملية إرسالك النقود إلى الآخرين. يعملان بشكل عام بالطريقة نفسها، لكن Venmo يتضمن ميزات اتصالات شبكية اجتماعية أكثر من Square Cash الذي يبقي العمل بسيطاً. السعر: كلا التطبيقين مجانيان.

12- Wunderlist هذا هو التطبيق الأفضل من أجل كتبة لوائح المهمات. ومن أجمل ميزاته أنه يسمح لك بمشاركة لوائحك مع مستخدمي هذا التطبيق الآخرين، مما يسهل عليك مشاركة لائحة المشتريات أو الأشياء التي تريدها مع شريكك، أو حتى لوائح العمل مع زملائك. السعر: مجاني.

13- Nuzzel التويتر مصدر رائع لمعرفة آخر الأخبار، إلا أنه قد تفوتك خلاله بعض التغريدات أو القصص. لذلك يقوم Nuzzel بعرض القصص، التي قام الأشخاص الذين تتابعهم بمشاركتها، في لائحة مختارة بعناية. مما يجعلها طريقة ممتازة للبقاء على تواصل مع أهم الأخبار إذا لم يكن لديك الوقت الكافي لمشاهدة التويتر كل اليوم. السعر: مجاني.


 

طاقم مجلة وسع صدرك

طاقم مجلة وسع صدرك

مجلة وسع صدرك الالكترونية جرعة يومية من الدهشة والفضول

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!