إليك ما يأتي في داخل علبة هاتف سامسونج جالاكسي فولد القابل للطوي الجديد. تحدثت سامسونج Samsung عن تقنية العرض القابلة للطي الخاصة بها منذ سنوات، والآن سوف نلقي نظرة فاحصة على أول هاتف ذكي قابل للطي ، وهو جالاكسي فولد Galaxy Fold. دعنا نلقي نظرة على ما بداخل العلبة الخاصة بالجهاز.

حسناً، يبدو حقاً مثل الجهاز اللوحي. مع شاشة قياسها 7.3 بوصة. إنه أصغر قليلاً من جهاز آي باد iPad صغير.

يصبح سميكًا قليلاً عندما يكون مطويًا، وأعتقد أن أكثر ما أثار دهشتي عندما أخرجته من الصندوق هو طول الهاتف. ما زال سهل الاستخدام بيد واحدة، وتكون الشاشة صغيرة بعض الشيء مقارنة بمعظم الهواتف الذكية. ولكن عندما تقوم بفتحه واستخدامه في وضع الجهاز اللوحي، ستشعر بأنه خفيف بالنسبة لجهاز لوحي.

يأتي Galaxy Fold مع غطاء أيضاً، وهذا أمر مهم حقًا لأنه نظرًا لكون الهاتف فريد من نوعه ويتميز بتصميمه النادر، فأنا أتخيل أنه لن يكون من السهل العثور على غطاء يناسبه، لذلك تم تضمين واحد في الصندوق.

يوجد ثلاث كاميرات على الجهاز، وهم في الأساس نفس الكاميرات التي ستجدها على Galaxy S10.

إليك ما يأتي في داخل علبة هاتف سامسونج جالاكسي فولد القابل للطوي الجديد فتح علبة هاتف سامسونج جالاكسي فولد أول هاتف ذكي قابل للطي

الآن دعونا نلقي نظرة على ما يحتويه الصندوق:

لدينا هنا سماعات سامسونج جالاكسي اللاسلكية Galaxy Buds. وهي سماعات الرأس اللاسلكية الجديدة التي أعلنت عنها سامسونج عندما كشفت النقاب عن Fold. من الجميل حقًا أن تقوم سامسونج بمنح هذه السماعات مع جالاكسي فولد.

لدينا أيضًا الشاحن القياسي الخاص بالجهاز، بالإضافة إلى كابل الشحن الخاص بك. يبدو حقا أن Galaxy Buds هو الشيء الرائع والممتع الموجود لدينا في الصندوق. ثم لدينا المحول الذي يذهب بين USB وUSB-C.

نظرًا لأن Galaxy Fold يتميز بشاشة كبيرة مقارنة بمعظم الهواتف الذكية، ستتمكن من تشغيل ثلاثة تطبيقات في نفس الوقت على الشاشة.

أجرينا هنا نظرة مبكرة على Samsung Galaxy Fold. هل تفكر باقتنائه؟ هل أعجبك تصميمه الفريد؟ من فضلك شاركنا رأيك في التعليقات.

المصدر

اقرأ أيضًا:

حقائق لا تعرفها عن سليمان فرنجية الرئيس اللبناني الأسبق

كلمات ذات صلة: أول هاتف ذكي قابل للطي

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!