إذا كنت تعتقد أنك جربت جميع الفنادق, عليك قراءة هذا المقال. الإقامة في فندق هي واحدة من وسائل الراحة في الحياة. الفنادق هي شركات كبيرة وتروج لفكرة الاسترخاء التام الذي يصبح فيه الزبون ضيفًا وسيعمل الموظفون على تلبية جميع احتياجاته. هنا بعض الفنادق ذات سمعة كبيرة تفوق بكثير تصنيف النجوم:

Dreaming of The Shining1- فندق ستانلي:

تم إصدار فيلم الرعب الكلاسيكي The Shining عام 1980. إنها قصة عائلة تنتقل إلى فندق بعيد لفصل الشتاء والأحداث الخارقة للطبيعة التي تليها. استند الفيلم إلى كتاب من تأليف ستيفن كينج واستلهم من زيارة فندق مزعجة بنفس القدر.

في عام 1974 ، كان كينغ وعائلته في رحلة إلى حديقة جبال روكي الوطنية. أجبرهم تساقط الثلوج بغزارة على التوقف في فندق ستانلي في حديقة إستس ، كولوراد, ولا يزال يُعرف هذا الفندق باسم “فندق أمريكا المسكون” ، فندق ستانلي هو وجهة شهيرة مع صيادي الأشباح ومحبي الأفلام.

2- فندق الحرب و السلام:

إذا كنت تعتقد أنك جربت جميع الفنادق ، عليك قراءة هذا المقال مجموعة من الفنادق الفخمة والغريبة حول العالم نراهن أنك لم تسمع بها من قبل

كان فندق Grand Brighton في برايتون (المعروف أيضًا باسم (Grand Hotel) يستضيف رئيسة الوزراء البريطانية مارغريت تاتشر وحزب المحافظين لمؤتمرهم السنوي. كان عام 1984 ، وكان الجيش الجمهوري الايرلندي في أوج حملته الإرهابية للاحتجاج على الاحتلال البريطاني لأيرلندا الشمالية. تم وضع خطط لقصف الفندق مع هدف تاتشر و تمت تسميته لاحقا فندق الحرب و السلام.

3- الفندق الوردي:

فندق بيفرلي هيلز هو أسطورة هوليوود. تم بناؤه عام 1912 باللون الوردي, كما أنه محاط بأشجار النخيل في شارع الغروب بوليفارد ، في عام 2014 ، تعرض مالك الفندق الجديد ، سلطان بروناي ، للنيران عندما جعلت بلاده المثلية الجنسية جرماً يعاقب عليها بالرجم و على أثر ذلك دعا المشاهير بمن فيهم التون جون وإلين ديجينير إلى مقاطعة عامة للفندق.

4- فندق الفن المعاصر:

صمم الفنان دامين هيرست جناحًا حصريًا في منتجع كازينو بالمز في لاس فيجاس, يتميز بإبداع فني كبير. تبلغ تكلفة “Empathy Suite” 100000 دولار أمريكي في الليلة ، مما يجعله أغلى غرفة فندقية في العالم.

هل ترغب في أن تزور هذه الفنادق؟ و ما هو الفندق المفضل بالنسبة لك؟ شاركنا آرائك.

المصدر

اقرأ أيضًا:

من أجل تعزيز أدائك في العمل ، قم بأشياء أخرى غير العمل

كلمات ذات صلة: الإقامة في فندق – الاسترخاء

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!