إحداهن ملكة جمال زوجات دونالد ترامب وتفاصيله العائلية. من المفروض أن تكون الحياة الخاصة المتعلقة بالأسرة “خاصّة” وليست في متناول الجميع إلا أن الأمر ليس سهلاً عندما تكون من الشخصيات المشهورة، فكيف تتصور الأمر بالنسبة لشخص مشهور على مستوى الكرة الأرضية بكاملها وهنا نتحدث عن الرئيس الأميركي المثير للجدل “دونالد ترامب”. لطالما أثار الرئيس ترامب فضول الناس واهتمامهم حيال تفاصيل حياته اليومية والشخصية فأصبح العديد من الناس يريدون معرفة أحدث الأخبار بخصوص زواجه وعائلته وفي هذا المقال تفاصيل زيجاته الثلاثة.

وقع الرئيس ترامب في غرام زوجته الأولى إيفانا وأنجب منها ثلاثة أولاد وعلى الأرجح أنه فخور بزواجه الأول لكن الفخر ليس عاملاً كافياً لاستمرار الزواج وبالتالي لم يكتب له النجاح الكافي ليستمر فانتهى بشكل طبيعي، إلا أن قلب ترامب قد دق من جديد وهذه المرة تحت تأثير الجمال والجسد المثير فعلق في شباك عارضة الأزياء وملكة الجمال “مارلا ماربلز” الأمر الذي سبب الإزعاج لعائلته، لكن الخيار برمته لم يكن خيارهم وإنما خياره الشخصي.

وكان مصير الجميلة مارلا كمصير الزوجة السابقة فلم يحالفها الحظ لتبقى زوجة ترامب على المدى الطويل فانفصلا وارتبط من بعدها بزوجته الحالية ميلانيا وعلى ما يبدو أن هذا الزواج ناجح ومستمر ومن المرجح أن يستمر على مدى الحياة. يقال أن المرة الثالثة يحدث فيها السحر ويجعلها محصنة وناجحة فهل سينطبق الأمر على ميلانيا؟

لقد أصبح من الشائع الآن أن نرى العديد ممن يتزوجون يطلقون ويتزوجون مجدداً ولم يعد الزواج للمرة الثالثة مصدراً للخزي والخجل والأمر ذاته ينطبق على الرئيس الأميركي ترامب فعندما يظهر للعلن ويتحدث للجماهير يتفهمونه لأنهم ببساطة يعرفون العديد من الحالات المشابهه لحالته ويسامحونه لأن الديانة المسيحية ديانة متسامحة وتقدم المغفرة للناس مما يجعل أمر الزواج المتكرر والطلاق أقل قلقاً مما كان عليه في السابق.

أيا كانت الأسباب التي دفعت دونالد ترامب للزواج والطلاق وكل هذه التغيرات الأسرية لا يسعنا القول إلا أنه سيبقى مصدر إثارة جدل وبلبلة في العديد من النواحي المرتبطه به في مجال السياسة وفي أي مجال آخر يخصه.

المصدر

اقرأ أيضًا:

تسع شركات تقوم بتوجيه مستقبل الذكاء الاصطناعي

كلمات ذات صلة: زوجات دونالد ترامب

Aws Dayoub

Aws Dayoub

مترجم ومدرس لغة إنكليزية في جامعة تشرين، مهتم بالصحة والرياضة والتغذية السليمة.

الاطلاع على جميع المقالات

2 تعليقان

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!