لا بد لك من حبس أنفاسك وبالتأكيد ستلاحظارتفاع نسبة الأدرينالين في جسدك عند متابعتك لأحد أفلام الرعب التي تكون إما عن بيوت مسكونة بالأشباح والأرواح الشريرة أو عن قتلة متسلسلين أو أفلام زومبي. كان هناك العديد من أفلام الرعب الجيدة لهذا العام. وإن كنت من محبي الرعب عليك بمعرفة أفضلها.

1- Anna and the Apocalypse

هذه المسرحية الغنائية من عيد الميلاد في اسكتلندا هي عبارة عن انفجار ملحمي من النوع الممتع. شاهدها مع حشد من الناس، أو في المنزل بمفردك ، فقط شاهدها واستمتع بها.

2- The Boat

يروي الفيلم حكاية رجل واحد يصارع للبقاء على قيد الحياة في الطبيعة مع تدخل لشيء غير طبيعي تماماً. إنه فيلم رائع للغاية بسبب الذكاء والسرد الجذاب غير المتوقع.

3- Annihilation

وعلى الرغم من كونها دراما عن النفس و فيلم خيال علمي، إلا أنها أكثر من مروعة. فإن ذلك هو الفيلم الذي يلازمك عاطفياً، والذي سيبقى معك بعد ظهور القوائم.

4- Revenge

غالباً ما يتم تقديم قصة الثأر بشكل واضح، ولكن في هذا الفيلم لم يتم التركيز عليها. حيث تجنب بحكمة إجبار المتابعين على مشاهدة الاعتداء ويركز الفيلم على السعي وراء اللقب.

5- The Domestics

نحن نتابع زوجين يحاولان البقاء على قيد الحياة في الولايات المتحدة الممزقة، وتقدم رحلتهما مزيجاً من العمل والإرهاب والخداع والخسارة وآكلي لحوم البشر.

6- Halloween

إنه فيلم رائع وجذاب مع لقطات لا تنسى لمايكل حيث ينتقل عبر هادونفيلد الغامضة ويقتل فريسته البشرية. يعود للحاق بالفتاة التي هربت منه من آخر مجزرة افتعلها.

7- A Quiet Place

عمل الفيلم على بناء صورة وحشية فعالة للغاية حول عائلة تحاول الهرب من فكي الموت، حيث أن هذا الموت متجسد بمخلوقات غريبة أي صوت يثير جنونها وتحاول القضاء عليه.

8- The House That Jack Built

حتى ولو كنت من الأشخاص الذين لا يحبون “لارس فون ترير”، ستعجبك هذه القصة التي تتحدث عن قاتل متسلسل يروي جرائمه بفرحة مدهشة.

9- Tumbbad

الجشع ليس غريباً عندما يتعلق الأمر بدوافع الشر في أفلام الرعب، لكن القليل يستخدمه بشكل جميل وكثيف كما في هذه التجربة الهندية.

10- Ghost Stories

كان هذا الفيلم عبارة عن مسرحية رائعة ولشدة إعجاب الجمهور بها تم تحويلها إلى عرض سينمائي. تدور الأحداث حول ثلاثة محققين يسعون لمعرفة قصص خارقة للطبيعة. الفكاهة تملأ العرض.

المصدر

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!