أشياء لم تكن تعرفها عن فيلم Transporter من بطولة جيسون ستاثام

1. تعلم جيسون ستاثام كيفية تسخين الأسلاك في السيارة لمشهد واحد فقط:

هذا صحيح ، إنه يعرف الآن كيفية تسخين أسلاك السيارة. كان عليه فقط القيام بذلك في مشهد واحد ، لكنه تعلم حرفياً كيفية القيام بذلك. ربما كان هذا إخلاصاً قوياً لمهنته. لا داعي للقلق بشأن الأضواء الزرقاء في الرؤية الخلفية له طالما أنه يترك البخار في وضعه الصحيح ، لذا ، فإن سيارة BMW آمنة من جيسون على أي حال.

2. إن BMW 750I هي الوحيدة التي تم إنتاجها بست سرعات يدوية:

إن السيارة التي يقودها في الفيلم هي بالفعل السيارة الوحيدة من نوعها التي تم إنتاجها مع علبة تروس يدوية ذات ست سرعات. تم إجراء العديد من التحويلات لهذه السيارة باستخدام علبة التروس اليدوية من BMW 850CSi E31 وفقاً لنظام IMDB.

ومع ذلك، لم يتم تحويل هذه السيارة، تم إنتاجها في المصنع مما يجعلها الوحيدة من نوعها. لذلك، هذه السيارة نادرة حقاً. هناك الكثير من النقاش حول هذه السيارة عبر الإنترنت. مجرد بحث سريع على google وستعرف المزيد عن هذا الجمال وتأثيره على عشاق BMW في جميع أنحاء العالم.

3. كان يسبب قلق المنتجين دائماً:

نقل عن جيسون ستاثام قوله: “لا أعتقد أنه يجب أن يكون هناك اختصارات. كن رجلا! خذ الضربة! لا تحصد فقط الغنائم “وفقًا لـ AMC. أتصور أن هذا في محادثة تناقش ما إذا كان سيفعل أعماله المثيرة.نحن نعرف نهاية تلك المحادثة على الرغم من أنه قام بالأعمال المثيرة الخاصة به.

جعل هذا المنتجين يشعرون بالقلق من تعرضه للإصابة لأسباب واضحة ، لكنه ذهب إلى أبعد الحدود لتلقي التدريب من قبل البحرية الخفية ومشاهدة أشرطة فيديو للتدريب واسعة النطاق. كان الفيديو التدريبي الأكثر شهرة هو Enter the Dragon (1973) ، بطولة Bruce Lee ، فيلم الحركة المفضل لدى جيسون.

4. شو شو كان لتعلم اللغة الإنجليزية لدورها في النقل عبر hdwall.us:

أشياء لم تكن تعرفها عن فيلم Transporter مجموعة من المعلومات والحقائق التي لم تسمع بها من قبل عن فيلم Transporter بطولة جيسون ستاثام

تحدث عن التفاني في الدور. احتاجت Shu Qi إلى الحصول على النص في وقت مبكر ، حتى تتمكن من البدء في التحضير مع مدرس لغة إنجليزية في هونغ كونغ لأنها لم تتحدث الإنجليزية تقريبًا عندما حصلت على هذا الدور.

لقد كافحت من أجل التواصل خارج الشاشة مع جيسون لدرجة أنهم قالوا: “كان الأمر يشبه الديك والبط طوال اليوم” وفقًا لعروض AMC المقروءة.

بقي التزامها مع وصولها إلى فرنسا لتصوير المعلمة لديها مدرس لغة إنجليزية آخر كان يعمل عليها باستمرار لاستمرار تعلم اللغة الإنجليزية. وقالت جيسون إنها كانت غريبة حقًا ، فقد قامت برحلة إلى هونج كونج وعادت تتحدث الإنجليزية بطلاقة تقريباً.

5. كان على جيسون ستاثام أن يتلقى دروساً في الغوص من جان مارك بار:

إنه ليس تشاك نوريس. تشاك نوريس لا يحتاج إلى دروس في الغوص. فهو لديه خياشيم. من ناحية أخرى، فإن جان مارك بار هو الرجل الذي حصل على دروس الغوص. كان يجب أن يحصل على امتياز للقيام بذلك.

جان مارك هو في الأصل من ألمانيا ويشتهر ببيغ بلو ، وهو فيلم أنتج في عام 1998 وفقا ل AMC.
يدور الفيلم حول التنافس بين صديقين للطفولة وهما غواصان مشهوران عالمياً.

أحدها هو جان مارك ، لذلك يمكنك أن تتخيل ثروة معرفة الغوص في متناول يد ستاتهام. تشتهر منطقة The Blue Blue بمشاهدها الجميلة تحت الماء والتي ليست مهمة سهلة لإنجازها.

المصدر

اقرأ أيضًا:

17 حقيقة عن كورتني كوكس

كلمات ذات صلة: فيلم Transporter

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!