أشياء لم تكن تعرفها عن فيلم Rush hour. لقد مضى قرابة العشرون عاماً منذ إصدار فيلم Rush Hour لكن يبدو أن المفتش لي Lee و المفتش كارتر Carter لا يكبران في العمر مطلقاً. في هذا المقال ستقرأ أشياء لم تكن تعرفها عن هذا الفيلم.

1. كان كريس توكر قلقاً بشأن حاجز اللغة بينه وبين جاكي شان، وحتى سأل المدير: “كيف يمكننا أن نكون مضحكين إذا لم نتمكن من التحدث مع بعضنا البعض؟”

أشياء لم تكن تعرفها عن فيلم Rush hour معلومات جميلة لم تكن تعرفها عن الفيلم الشهير Rush hour المفتش لي المفتش كارتر المخرج بريت راتنر

2. من خلال سلسلة الأفلام، من الواضح أن المفتش كارتر والمفتش لي يتمتعان بكيمياء مذهلة على الشاشة. وفقا لكريس تاكر، كان هو وجاكي شان قادرين على المزاح مع بعضهما البعض من اللحظة التي التقيا بها.

3. سافر المخرج بريت راتنر إلى جنوب إفريقيا لإقناع جاكي شان بالتمثيل في أحد أفلامه. ليقرروا في نهاية المطاف أن يشارك في فيلم Rush Hour.

4. صُدم جاكي من الاحتياطات التي كان على الطاقم اتخاذها من أجل ضمان سلامته. هناك مشهد حيث يقفز جاكي من شجرة إلى نافذة السفارة الصينية، في حين اعترف منسق القصة المثيرة تيري ليونارد بأن جاكي كان بإمكانه بسهولة أن يقفز قفزة من تلقاء نفسه، لكن كان على الطاقم بناء سقالات على جانبي النافذة في حالة حدوث الخطأ. عندما رأى جاكي السقالات لأول مرة، هز رأسه وقال: أنتم الأمريكيون … آمنون جداً.

5. تمت إضافة الشارب من الأصل الأفريقي على شارة المفتش كارتر كفكرة ثانوية في مرحلة ما بعد الإنتاج للفيلم.

6. أثناء تصوير فيلم Rush Hour 3 ، استأجر فريق الفيلم وطاقمه برج إيفل لمدة أسبوع كامل. اعترف تاكر وشان باللهو مع هذا الامتياز ، مثل تشغيل أضواء البرج وإيقافها متى أرادوا حتى الساعة 5 صباحاً.

7. في Rush Hour 2 ، سأل لي المفتش كارتر ، هل تفهم الكلمات التي تخرج من فمي؟ أجاب كارتر مازحاً، لا أحد يفهم الكلمات التي تخرج من فمك يا رجل! كانت هذه الحقيقة بالنسبة للنجمين المشاركين. استعان كريس توكر وجاكي شان في بعض الأحيان بمترجمين ليفهموا بعضهم البعض.

8. كان جاكي شان هو المخترع وراء كل أعماله المثيرة، لكنه كان متواضعاً بشكل ملحوظ عن قدراته. في مقابلة لـ Rush Hour 3 ، قال أن أعماله المثيرة ليست على نفس المستوى مثل Batman أو Spiderman ، ولكنها أشياء أبعد بقليل من قدرات الشخص العادي.

أشياء لم تكن تعرفها عن فيلم Rush hour معلومات جميلة لم تكن تعرفها عن الفيلم الشهير Rush hour المفتش لي المفتش كارتر المخرج بريت راتنر

9. وفقاً للمخرج بريت راتنر ، فإن Rush Hour هو أول فيلم أمريكي يمثل فيه جاكي شان في دور يتحدث الإنجليزية دون أي دبلجة. كان راتنر مصراً على أن يتحدث جاكي الإنكليزية بنفسه، لأنه اعتقد أن ذلك سيجعل شخصية المفتش لي أكثر واقعية.

10. كان المخرج بريت راتنر من أشد المعجبين بأفلام جاكي في هونج كونج، كما أراد حقاً دمج بعض الممثلين من أفلامه القديمة في Rush Hour.

المصدر

اقرأ أيضًا:

حقائق مثيرة عن مسلسل أنت You

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!