أسرار مسلسل هاري بوتر المثيرة للاهتمام. تعرف سلسلة هاري بوتر Harry Potter بكونها مليئة بالأسرار والأسئلة بدون إجابات. كيف يتم العثور على الساحر المولود من العامة Muggles؟ كيف يولد ساحر من العامة على اي حال؟ من يحصل على قبول في هوجورتس، ولماذا؟ ما الذي شاهده دمبلدور عندما وقف مع هاري أمام المرآة؟ بالحديث عن هاري، من أين أتت ثروته الهائلة؟ إليك 7 أسرار من عالم هاري بوتر.

1- كتاب القبول:

عندما يولد ساحر أو ساحرة، حتى لو كان من العامة، يعرف كتاب القبول بالأمر. أي عندما يعرض هؤلاء الأطفال موهبة سحرية كافية، يتم تسجيل أسمائهم في الكتاب، مما يسمح لهم بالدخول إلى هوجورتس إذا اختاروا ذلك.

2- المولودون من العامة:

كيف يولد السحرة من العامة؟ ينحدرون في جميع الحالات من السكويبس Squibs. عندما يولد Squib (ساحرة أو ساحر لا يملكان القدرة على ممارسة السحر)، يتم إرسالهم للعيش مع العامة. يتزوجون حينها من العامة ويمررون جيناتهم. وبعد مرور الأجيال، يطفو الجين السحري وينتج عنه طفل سحري مولود لأبوين من العامة.

3- رغبة دمبلدور:

أسرار مسلسل هاري بوتر المثيرة للاهتمام أسرار من عالم هاري بوتر لم تسمع بها من قبل ما الذي شاهده دمبلدور عندما وقف مع هاري أمام المرآة

إذا كنت تتذكر أحداث الكتاب، فلم يكن هاري هو الشخص الوحيد الذي كان ينجذب غالبًا إلى مرآة إريسيد (التي، بالمناسبة، هي “رغبة” مكتوبة بطريقة عكسية) أمضى ألبوس دمبلدور Albus Dumbledore العديد من الليالي وهو ينظر إلى المرآة.

ومع ذلك، عندما سأل هاري دمبلدور عما رآه في المرآة، كذب دمبلدور، مدعيا أنه رأى نفسه يحمل زوجًا من الجوارب الصوفية السميكة. لكن ما الذي رآه بالفعل؟ وفقًا للمؤلفة، رأى أفراد عائلته وهم على قيد الحياة ببساطة. رغبة حزينة ولكن مفهومة، بالنظر إلى الوفاة المبكرة لوالديه وأخته.

4- ثروة هاري:

كما اتضح، هاري غني جدًا بسبب ابتكار أسرته لحفنة من الجرعات الطبية والتجميلية المعروفة.

5- مدرسة السحر الا بتدائية:

harry potter

ماذا يفعل الأطفال السحرة قبل هوجورتس؟ في الواقع، يبدو أن معظم طفولتهم تحوم حول تعلم الأساسيات من آبائهم وأخواتهم.

6- ماضي منيرفا:

إلى جانب حقيقة أن منيرفا Minerva لديها شقيقان وأن والدها من العامة. في الواقع، وقعت مينيرفا في الحب مرتين، أحادهما كانت مع شخص من العامة يدعى دوغال Dougal والأخرى كانت مع ساحر يدعى إيلفينستون Elphinstone. مات الاثنان في وقت مبكر.

7- تنبؤات الموت الخاصة بسيبيل:

أسرار مسلسل هاري بوتر المثيرة للاهتمام أسرار من عالم هاري بوتر لم تسمع بها من قبل ما الذي شاهده دمبلدور عندما وقف مع هاري أمام المرآة

قامت سيبيل Sybill بعدد من التنبؤات الصحيحة خلال السلسلة، وربما كان أبرزها هو نبوءة الـ 13، حيث عندما طُلب منها الانضمام إلى الطلاب وأعضاء هيئة التدريس على طاولة في عيد الميلاد، رفضت بالقول: “عندما يتناول الطعام ثلاثة عشر معًا، فإن أول من ينهض سيكون أول من يموت”. وقد ثبت أن هذا صحيح لاحقًا بالنسبة لدمبلدور، غير -مدركين أن بيتر بيتيجرو كان على الطاولة ما مجموعه 13 ضيفًا، ونهض أولاً من على الطاولة ليصبح أول من يموت.
ما هي الأسرار التي ترغب في معرفتها عن عالم هاري بوتر؟

المصدر

اقرأ أيضًا:

ثلاثة أسباب تسبب لك الإخفاق في اتخاذ القرارات

كلمات ذات صلة: أسرار مسلسل هاري بوتر – Harry Potter – دمبلدور

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!