هل تعلم أن قتل الحشرات قد يكلفك كثيرا في ألمانيا. مع ارتفاع درجات الحرارة في جميع أنحاء أوروبا ، يرتفع أيضًا عدد الحشرات ، حيث كانت الدبابير على وجه الخصوص مصدر إزعاج مشترك للأشخاص الذين يحاولون الاستمتاع بمشروب بارد أو وجبة خفيفة في الخارج خلال أشهر الصيف. لكن في حين أن الغريزة قد تحرض على قتل هذه الحشرات المزعجة ، فقد لا يعلم الكثيرون أن هذا في ألمانيا يمكن أن يهبط عليك بغرامة كبيرة.

القانون:

يحظر القانون الفيدرالي لحماية الطبيعة الإزعاج المتعمد للدبابير – وغيرها من الحيوانات البرية – أو أسرها أو إصابتها دون سبب معقول.

وتشمل الحيوانات البرية الأخرى المدرجة في قائمة الغرامات الخنافس والسناجب والفراشات والذئاب.

كما تختلف الغرامات بين الحيوانات المختلفة وبين الدول المختلفة.فمن الناحية الفنية ، يمكن إجبار الأشخاص الذين يقتلون دبور على دفع ما يتراوح بين 5000 و 50000 يورو بسبب انتهاك القانون.

هل من الممكن قتل دبور قانونيًا؟

قال محامي الحيوانات أندرياس أكنهيل إن التهديد الذي تشكله الدبابير يساء فهمه على نطاق واسع. وأوضح أنه من بين حوالي 10000 نوع من الدبابير، هناك نوعان فقط يشكلان خطرا فعليا على البشر ، وعادة لا يتلامس هذان النوعان مع المناطق المأهولة بالسكان.

لكن على الرغم من المخاطر المحدودة ، أخبر أكينهيل يورونيوز أن القانون يسمح بالاستثناءات ، مع الأشخاص الذين لديهم حساسية من الدبابير حيث يحق لهم قتل الحشرات قبل تعريض أنفسهم للخطر.

وأشار إلى أن هناك حاجة إلى تصريح من السلطات لإزالة عش الدبابير.

هل يتم تغريم الناس حقًا؟

على الرغم من وجود القانون على الورق ، لكن نادراً ما يتم الإبلاغ عن الانتهاكات للسلطات ، وقد أخبر أكينهيل يورونيوز أن “الغرامة لقتل دبور واحد لا تحدث بالفعل”.

هل تعلم أن قتل الحشرات قد يكلفك كثيرا في ألمانيا لماذا يعد من غير القانوني قتل الحشرات في أوروبا هل يعتبر إبادة الحشرات جريمة في ألمانيا

وأشار المحامي إلى أن القضايا القصوى فقط يتم رفعها إلى المحكمة ، حيث يمكن أن تصل العقوبات إلى مئات الآلاف من اليورو.

فما هو الهدف من ذلك؟

قال أكينهيل إن الغرامات ، التي كانت سارية منذ سنوات ، كانت تهدف إلى الردع.

وقال إن قتل الحشرات له عواقب بعيدة المدى على الطبيعة ، حيث أوضح أن الدبابير تسهم في الحفاظ على التوازن البيئي من خلال قتل البعوض ، وذبابة الفاكهة وغيرها من الآفات ، ولعب دور مهم في تلقيح الزهور.

هل ترى أنه من المنطقي القيام بذلك أم لا؟ شاركنا آرائك.

المصدر

اقرأ أيضًا:

من هم الحائزون على جائزة نوبل للعلم السخيف لعام 2018 ؟

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!