نصائح للعناية بالشعر قام مصففوا الشعر بإخفائها. نحن نعرف بالتأكيد أن جميع الفتيات يحلمون بشعر جميل. لهذا السبب أجرينا بحثاً لمعرفة كيفية الحصول على شعر كثيف وصحي. بحثنا في الكثير من المواقع والمدونات والمنتديات الخاصة عن مصففي الشعر ووجدنا توصيات مفيدة حقًا لا يتحدثون عنها عادة. فما الذي يخفونه عنا؟ إليك بعض القواعد المهمة التي يجب عليك اتباعها لجعل الآخرين يعجبون بشعرك ويغارون منه.

1- أعرض الصور التي تعجبك ولا تعجبك لمصفف شعر:

قبل زيارة صالون تجميل، يوصي المصممون بالعثور ليس فقط على 3 صور لقصة الشعر التي تفضلها ولكن أيضًا الصور التي لا ترغب أبدًا في الحصول عليها.

هذا سيمنح مصفف الشعر فهمًا لما لا ينبغي عليهم فعله لشعرك في أي حال. نفس الشيء بخصوص اختيار لون الشعر. وانتبه إلى المشاهير الذين يمكلون نوع مماثل لوجهك – هذه هي أسهل طريقة للعثور على تسريحة الشعر التي تناسبك .

2- لا تقم بزيارة الصالون في عطلة نهاية الأسبوع:

حاول أن لا تصادف زيارتك إلى الصالون لأيام العطلة. عادةً ما يكون هذا أكثر الأيام ازدحاماً لدى جميع مصففي الشعر، ولن يتمكنو من قضاء الكثير من الوقت معك.

3- اغسل شعرك بشكل صحيح:

نصائح للعناية بالشعر قام مصففوا الشعر بإخفائها كيفية العناية بالشعر أفضل طرق تصفيف الشعر تبعاً للخبراء نصائح مصففي الشعر الحصول على شعر كثيف وصحي

يوصى بغسل شعرك مرتين. تقوم بإزالة الأوساخ والدهون خلال عملية الغسيل الأولى، لتسمح الغسلة الثانية لجميع الخصائص المفيدة للشامبو للتغلغل بالشعر.

4- استخدم زيتًا أو بلسمًا قبل غسل الشعر:

إذا كانت نهايات شعرك جافة، ضعي بعضًا من البلسم أو زيت جوز الهند قبل غسل الشعر مباشرة. بعد ذلك، يمكنك البدء في غسل شعرك: عن طريق وضع الشامبو على فروة الرأس ونشر الرغوة في جميع أنحاء الشعر. بثم يغسل بالماء الدافئ. النقطة المهمة هي أن البلسم أو الزيت سيمنع الشامبو من أن يكون له تأثير سيء على الأطراف.

5- لا تبالغي باستخدام مجفف الشعر:

عند تجفيف شعرك بمجفف شعر، يجب أن تبدأ مع الخصل الأمامية ثم الانتقال إلى باقي الشعر. وعند الوصول للجزء الخلفي من شعرك، قومي بسحب الشعر حتى تشعر بالضغط. انهي تجفيف الشعر بالهواء البارد: سيجعل ذلك شعرك أكثر نعومة وسلاسة.

6- تقبلي حقيقة أن جميع منتجات تفتيح الشعر تحتوي على نفس المواد:

يعرف مصففو الشعر حقيقة كره الزبائن لكلمة “منتج تفتيح اللون” المستخدمة في صالون التجميل. لهذا السبب لا يستخدمون هذه الكلمات. ولكن على الرغم من المرادف الذي يستخدمونه لذلك، فإن المنتج الذي يستخدمه مصفف الشعر لتفتيح شعرك يحتوي بالتأكيد على بيروكسيد الهيدروجين.

7- جربي قصة الشعر ذي الطبقات:

تحاول بعض النساء الحفاظ على شعرهن طويلاً، لذا يقطعن الشعر طولاً واحداً. بعض المنساؤ يعتقدن بأنه سيجعلهن يبدون أصغر سنا. ومع ذلك، يوصي العديد من مصففي الشعر بقطع الشعر على شكل طبقات في الأمام ولفها على الجانب.

8- استخدام جميع خصائص الشامبو الجاف:

إليكم شيئًا رائعًا: يمكن استخدام الشامبو الجاف لتصفيف الشعر. يمكنك نشره حول الشعر للحصول على تموجات غير عادية.

9- التدليك مع الملح:

نصائح للعناية بالشعر قام مصففوا الشعر بإخفائها كيفية العناية بالشعر أفضل طرق تصفيف الشعر تبعاً للخبراء نصائح مصففي الشعر الحصول على شعر كثيف وصحي

تدليك ملح فروة الرأس هي خدعة فعالة للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على شعر أطول وأقوى. هذا هو البديل المثالي لإجراءات السبا في الصالونات التي تتم مع مستحضرات التجميل المهنية وعادة ما تكلف الكثير من المال.

بللي شعرك بالماء الدافئ وامسحيه بمنشفة جافة وقومي بتغطية فروة الرأس بملح البحر. دلكي البشرة بلطف لمدة 10 دقائق ثم اغسلي شعرك كما تفعلين عادة. إذا كان لديك شعر طبيعي، يمكنك القيام بهذا التدليك مرة واحدة في الأسبوع. إذا كان لديك شعر جاف، فقم بذلك أكثر من مرة كل أسبوعين.

ما هي نصيحة العناية بالشعر التي تعرفها وتستخدمها؟

المصدر

اقرأ أيضًا:

طرق سهلة لتقليص أورام القدمين بدون جراحة

كلمات ذات صلة: نصائح للعناية بالشعر – شعر كثيف وصحي – مصففي الشعر

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!