مواصفات أشهر موديلات سوبارو. شركة سيارات يابانية الصنع مملوكة من قبل شركة فوجي للصناعات الثقيلة، تتميز سوبارو بمحركات البوكسر في كل سياراتها بما فوق ال 1500 سي سي (cc) وأيضاً بنظام الدفع الرباعي المستمر في كل سياراتها. وعلى الرغم من تواضع إمكانيات هذه الشركة إلا أنها حققت شهرة في الأسواق العالمية بما قدمته من مواصفات رائعة وبأسعار معقولة جداً. تتواجد سياراتها بمختلف أنحاء العالم بما فيها الشرق الأوسط ودول الخليج مع انتشار عدد كبير من المختصيين بإصلاح وصيانة منتجاتها التجارية. إليك مواصفات أشهر موديلات سوبارو التي سنتعرف عليها معاً في هذه القائمة.

1. سوبارو فورستر (Subaru Forester)

المعنى الحقيقي للقوة والمنافسة، حيث نجد سياراته في الأسواق من أشرس المنافسين لكل من هوندا سي أر في (CRV) وتويوتا راف 4. تأتي إصداراته بناقل حركة أتوماتيكي وفتحات مكيف خلفية مع مساحة داخلية جيدة. ما يجعلك تعشقها هو توافرها بعدة ألوان خارجية وداخلية جديدة وعصرية، وأيضاً سعرها الجيد والمميز مقارنة بمنافسيها.

2. سوبارو إمبريزا (Subaru Impreza)

من أفضل الطرازات مبيعاً في الأسواق العالمية والعربية، متعددة الإستخدامات ومنافسة شرسة لطرازات نيسان سنترا وفولكس فاجن جيتا. تأتي سياراتها بمحرك ذو 4 إسطوانات يولد قوة 111 حصان مما يمنحك سرعة تصل إلى 185 كيلومتر في الساعة، بالإضافة أنظمة حماية عديدة. ما يجعلك ترغب بامتلاكها نظام تحكم في السير الذي يساعد على تحسين استقرار السيارة واتزانها.

3. سوبارو بي أر زد (Subaru BRZ)

مواصفات أشهر موديلات سوبارو أجمل وأفضل سيارات شركة سوبارو الشهيرة شركة سيارات يابانية شركة فوجي للصناعات الثقيلة نظام الدفع الرباعي

الموديل الحديث كلياً، والمنافس الشرس لأودي تي تي (TT). يتميز بكفاءة وقوة عالية لا مثيل لها. حيث تأتي سياراته بمحركات رباعية الإسطوانات بقوة 200 حصان. ما يجعلك ترغب بشرائها هو سعرها المتوسط والجيد مقارنة بمنافسيها، فضلاً عن معدل استهلاك وقود جيد يبلغ 8 لتر لكل 100 كيلومتر.

4. سوبارو أوتباك (Subaru Outback)

الطراز الصلب القوي المتعدد الإستخدام، والمنافس الأقوى للسيارات اليابانية والألمانية خاصة تويوتا راف 4 وفولكس فاجن تيغوان. يتميز هذا الطراز بجهاز حاسوب يقيس الأميال المتبقية حسب الوقود بالإضافة لعدد الأميال المقطوعة. ما يعيبها هو سعرها المرتفع جداً مقارنة بمنافسيها.

5. سوبارو ليجاسي (Subaru Legacy)

الموديل الأكثر شهرة لإصدارت سوبارو، يعد من أقوى المنافسين لهوندا أكورد ونيسان ألتيما. تأتي فئاته بألوان متعددة بشكل أنيق وعصري بتسارع سرعة جيد، مع أنظمة رفاهية وأمان عديدة مثل إنذار ضد السرقة.ما يعيبها هو السعر المرتفع مقارنة بمنافسيها، بالإضافة إلى ارتفاعها القليل عن الأرض.

المصدر

اقرأ أيضًا:

7 حقائق عن شركة بيجو لا تعرفها

كلمات ذات صلة: شركة سيارات يابانية – شركة فوجي

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

2 تعليقان

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!