ما هي أسباب حدوث الهيمنة و الضعف في العلاقات الجنسية ؟ سوف يعترف الكثير من الأزواج بأن الجنس يمكن أن يصبح متوقعًا على مدار العلاقة, فنحن جميعًا نعرف الروتين: نذهب إلى غرفة النوم ، ونطفئ الأنوار ، ونمارس الجنس (تقريبًا) حتى ننتهي. و لكن يلقى بعض الأزواج المتعة من الألم الجسدي أو النفسي ومعاناة ا أو الضرب و ما إلى ذلك.

تعتقد هيذر كلوز ، صاحبة DatingKinky.com :” أن الأشخاص الذين يسعون إلى البحث عن أي نوع من الناس يميلون إلى البحث عن شيء أكثر”.
هذه الفكرة ليست غير تقليدية كما يعتقد الجميع. وفقا للوينيس ، “إن غالبية السكان لديهم تخيلات حول الهيمنة والخضوع. العديد من النساء لديهن تخيلات عن الخضوع ، في حين أن العديد من الرجال لديهم تخيلات حول الهيمنة”.

“لدينا جميعًا خيال يتضمن نوعًا من الجنس الخشن ، لأن أحدنا يريد الهيمنة ، ويريد أحدنا الخضوع” ، قال وانيس.

ومع ذلك ، لا ينبغي الخلط بين الخيال والواقع. فقد تبدو بعض الأشياء ممتعة في أذهاننا ، لكنها لن تتحول إلى حقيقة في الواقع. كما يمكن أن ينشأ انجذابنا الأولي إلى هذه الرغبات بطريقتين ؛ إما كجزء نفسي من الذات ، أو عن طريق التأثيرات الخارجية ، و ذلك وفقا لدراسة 2011 في علم النفس والجنس.

حيث لاحظ الباحثون أن الفروق بين الجنسين الوحيدة التي وجدت بين المشاركين الخاضعين: نسبة الرجال أكبر من النساء الذين قالوا بأن اهتمامهم جاء من “الذات الجوهرية” ، في حين أن نسبة النساء الأكبر من الرجال تشير إلى “تأثيرات خارجية”.

ما هي أسباب حدوث الهيمنة و الضعف في العلاقات الجنسية لماذا تحب بعض النساء الألم الجسدي خلال العلاقات الجنسية ممارسة الجنس بعنف الهيمنة

وبعبارة أخرى ، كان الرجال أكثر عرضة للإشارة إلى اهتمامهم على أنه قادم من داخل أنفسهم مقارنة بالنساء. لقد كانوا مدفوعين بشكل طبيعي للبحث عن هذا النوع من السلوك الجنسي ، بينما كانت النساء أكثر تأثراً بالقوى الخارجية ، مثل الصديق أو العاشق.

هذه الرغبات ، قادت ألم الجهاز العصبي المركزي إلى إطلاق الاندورفين ، وهي بروتينات تعمل على منع الألم ، وتعزز مشاعر النشوة. يبدو الألم والمتعة دائما متشابكة.

ما رأيك بهذا النوع من العلاقات الجنسية؟ شاركنا آرائك.

المصدر

اقرأ أيضًا:

4 أفلام وثائقية مروعة دمرت سمعة الكثيرين

كلمات ذات صلة: العلاقات الجنسية – الألم الجسدي

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!