علمياً، الممثلة الأمريكية وزوجة جوني ديب السابقة أمبير هيرد ((Amber Heard)) هي أجمل امرأة في العالم. مُنحت الممثلة أمبير لقب أجمل امرأة في العالم، على الأقل وفقاً للمعايير العلمية وليس التفاضيل الشخصية.

استخدم الجراح التجميلي البريطاني جوليان دا سيلفا ما يسمى ب “المعيار الذهبي” ((وهو رقم ابتكره اليونانيون القدماء لقياس الجمال)) لتحديد من يمتلك الوجه الأكثر جاذبية بين المشاهير، هذا المعيار يقيس أشياء كالعلاقة بين حجم العين والمسافة بين العينين لقياس مدى الجمال. توصل الطبيب التجميلي دا سيلفا إلى أن زوجة الممثل جوني ديب السابقة أمبير هيرد تمتلك أعلى نسبة من الملامح الجمالية القريبة من الكمال تلتها أيضاً الأمريكية المشهورة كيم كارداشيان.

إليك القائمة الكاملة:  1) أمبير هيرد (91.85%) 2) كيم كارداشيان (91.39%) 3) كيت موس (91.06%) 4) إميلي راتاجكوسكي (90.8%) 5) كيندال جينير (90.18%) 6) هيلين ميرين (89.93%) 7) سكارليت جوهانسون (89.82%) 8) سيلينا غوميز (89.57%) 9) مارلين مونرو (89.41%) 10) جينيفر لاورانس (89.24%).

أما بالنسبة للتفاصيل الوجهية المميزة والمحددة، تمتلك ريانا شكل الوجه الأكثر مثالية بين الجميع بينما تمتلك كيت موس أفضل جبهة، حسابات الأطباء أيضاً بيّنت أن كيم كارداشيان تمتلك الحواجب الأكثر مثالية بين الجميع، سكارليت جوهانسون تمتلك أجمل عينين، أمبير هيرد تمتلك أفضل أنف وأيميلي راتاجكوسكي تمتلك أكثر الشفاه إثارة على الإطلاق.

إن قمنا بجمع هذه الخصائص هذا الوجه هو ما سينتج تبعاً ل Inside Edition: هذا هو الوجه الأكثر كمالية علمياً، أتوافقنا أم لا؟ أخبرنا برأيك في التعليقات في الأسفل.

وجه تخيلي
وجه تخيلي
طاقم مجلة وسع صدرك

طاقم مجلة وسع صدرك

مجلة وسع صدرك الالكترونية جرعة يومية من الدهشة والفضول

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!