لطالما دهشنا بالقصص الغريبة التي سمعناها عن الأمور التي سقطت من السماء سواء ذكرت هذه القصص في الروايات الدينية أو الأساطير القديمة أو غيرها، وإن كنت لم تسمع بمثل هذه القصص من قبل فهذه فرصتك لكي تتعرف على أغرب الأشياء التي سقطت من السماء لأسباب غريبة وفي بعض الحالات لأسباب لم تعرف حتى هذا اليوم، هل أنت جاهز؟ تعرف معنا على هذه “الأمطار” العجيبة التي شهدها كوكب الأرض.

تساقط النقود: لسنا نتكلم عن فيلم هوليوودي هنا وإنما عن حادثة حقيقية حدثت في ألمانيا في عام 2007م، حيث لاحظ سائق ألماني تساقط الأموال من السماء فجأة بدون سابق إنذار وجمع الكثير من الناس حينها هذه الأموال، وحتى هذا اليوم لم يعرف مصدر هذه الأموال.

الثلوج الملونة: ما هو لون الثلج؟ هل تعتقد أنه سؤال بديهي وغبي؟ في الحقيقة ستتفاجأ بهذه المعلومة، رغم أنه من المعروف أن لون الثلج هو الأبيض إلا أنه في عام 2007م في منطقة أومسك في روسيا بدأ الثلج بالتساقط بلون أخضر وأصفر في حادثة غريبة من نوعها!

الديدان الطائرة: في أمريكا تسبب أحد صنابير المياه المتواجدة في الشارع (الصنابير الخاصة برجال الإطفاء) بأمطار كارثية، حيث تبين أن هذا الصنبور هو الحضن الدافئ للكثير من الديدان المقززة، وعندما كسر هذا الصنبور تدفقت منه المياه لارتفاعات كبيرة حاملة معها هذه الديدان لتسقط بعدها الديدان على رؤوس المارة في الولايات المتحدة الأمريكية.

السماء تمطر ضفادع حول العالم: في حادثة غريبة من نوعها تساقطت الضفادع من السماء بشكل مرعب في الاتحاد السوفييتي والهند وأستراليا في عام 1944م، وعاودت هذه “الأمطار” الغريبة الكرة عندما سقطت الضفادع من سماء المملكة المتحدة في عام 1954م.

الأسماك العمياء: في البداية كان الأمر غريباً إلا أنه اعتاد لاحقاً سكان دولة الهندوراس على سقوط الأسماك من السماء في شهري أيار وتموز من كل عام، لكن الغريب في الأمر أنه تبين أن هذه الأسماك صالحة للأكل ويتناولها السكان في موسم “هطولها”.

لا تسبح عندما يكون هنالك غيم في السماء.. ربما تسقط عليك بقرة!: في عام 1997م تم إنقاذ سفينة صيد يابانية من الغرق وعندما سُئل الطاقم عن السبب قالوا أن الحادثة نجمت عن سقوط بقرة على القارب لكن أحداً لم يصدقهم حتى أعلنت القوات الجوية الروسية أن طاقم إحدى الطائرات قام بسرقة بقرة إلا أنها سقطت من عنبر الشحن فوق المكان الذي كانت تتواجد فيه سفينة الصيد.

تساقط العناكب: في عام 2007م قام مجموعة من الشبان بتسلق جبل سان برناردو في الأرجنتين إلا أنهم تفاجؤوا بعد صعودهم إلى الجبل بأمطار غريبة كانت عبارة عن عناكب ملونة وبأحجام كبيرة جداً!

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!