أشهر أقوال إيما ستون. (الاسم: إيملي جان ستون. الميلاد: 6 تشرين الثاني عام 1988. (30عاماً)). هي ممثلة أمريكية فائزة بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة بدور رئيسي عن دورها في فيلم (لا لا لاند). ولدت إيما ستون في سكوتسديل في ولاية أريزونا الأمريكية، إلا أنها الآن تقيم في لوس أنجلوس. اشتهرت ستون في علاقتها مع الممثل الأمريكي الشهير أندرو غارفيلد، إلا أن علاقتهما انتهت عام 2017.

أشهر أقوالها

• “أتعرف كيف تعلّم الألعاب الرياضية كيفية العمل لجماعي والقوة والشجاعة والثقة؟ الارتجال هو رياضتي الخاصة. علمني كيف أبتعد عن الهراء وكيف أبدأ محادثة وكيف أخاطر وأكون متحمسة حقاً للفشل.”

أشهر أقوال إيما ستون أجمل ما قالته الممثلة الأمريكية لشهيرة إيما ستون ممثلة أمريكية فائزة بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة بدور رئيسي

• عندما كان عمري أربعة عشر عاماً، قدمت عرضاً تقديماً ودعيت أهلي إلى غرفتي وأعطيتهم فوشار، سميّت عرضي هذا (مشروع هوليوود 2004) واستطعت تحقيقه، حيث أنني انتقلت لأعيش في لوس أنجلوس في كانون الثاني من العام 2004.”

• “إن عدم حيازتي على شهادة جامعية لا يعني بأنني لست ذكية.”

• “على أية حال، لقد تعلمت الكثير عن نفسي من خلال التمثيل، حيث كانت اخلاقيات العمل والأشياء المثيرة للاهتمام كالمونولوجات الكاملة والتحدث مباشرة إلى الكاميرا أشيئاَ لم أكن لأقوم بها من قبل.”

• “الكوميديا هي رياضتي الخاصة، هي التي علمتني كيف أتدحرج بالكلمات. الفشل هو النجاح ذاته عندما يتعلق الأمر بالكوميديا، لأنه لا كيف عن الظهور ولا يتوقف أبداً.”

• “أعتقد أن الشيء الذي أجده أكثر أهمية هو الصدق مع أصدقائك ووالديك، إن كنت تستطيع ذلك. إلا أنني أعتقد أن إخبار الناس كيف تشعر حقاً وأن تكون كما أنت وأن تكون آمناً هو الشيء الأكثر أهمية.”

• “أنا أحب القواعد حقاً، والهجاء أيضاً، لقد كنت مشاركة في مسابقات الهجاء في طفولتي، أنا متعلقة جداً بالقواعد.”

أشهر أقوال إيما ستون أجمل ما قالته الممثلة الأمريكية لشهيرة إيما ستون ممثلة أمريكية فائزة بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة بدور رئيسي

• “لدي صديق يقول بأن الأدوار هي التي تختارك في الوقت الذي تحتاج إليهم فيه جداً، وعليك أن تصدق، كممثل، أنك إن لم تحصل على الدور الذي تريده حقاً وحصل عليه شخص آخر، يرجع الأمر إلى أن الدور هذ كان لهم منذ البداية.”

• “أعيش حياتي كأي شخص، بالطبع أنا لست قديسة ولا ملاك، أنا لست شيئاً من هذا القبيل. لكنني أعيش كما أريد أن أعيش، لدي بعض من جنون الارتياب، هذا كل ما في الأمر.”

هذه كانت أجمل أقوال الممثلة إيما ستون. هل لديك ما تضيفه على القائمة: شاركنا برأيك.

المصدر

اقرأ أيضًا:

حقائق لا تعرفها عن مغني الراب الشهير Eminem

كلمات مماثلة: ممثلة أمريكية – لا لا لاند

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!