الأكثر قراءة مؤخرا

المرآة السوداء (الموسم 3) Black Mirror: معظم حلقات هذه السلسلة المختارة تقشعر لها الأبدان حيث تتفكر في الاحتمالات الافتراضية الناجمة عن التقدم دون رقابة للتكنولوجيا.

BoJack Horseman: على الرغم من العروض الفاترة لموسمها الأول، إلا أن بوجاك تحسن بشكل كبير، فهو مجسم لنصف حيوان ونصف إنسان، إلا أن قوة العرض الحقيقية تكمن في صدقها ومع ذلك، يكافح بوجاك للتعامل مع انعدام الأمن في بلدة مزدهرة بالمشاهير.

Chef’s Table: تقدم هذه السلسلة الوثائقية على شبكة الإنترنت أعلى عقول الطهي في جميع أنحاء العالم، وتقدم نظرة ثاقبة للخبرات اليومية ومسؤوليات الطهاة المشهورين، وتركز كل حلقة على مطعم مختلف.

Easy : هي وصف للحب والجنس في القرن ال 21، حيث تصور كل حلقة نضالات زوجين أو مجموعة من الناس في شيكاغو المعاصرة، حيث تمثل أدوار الجنسين والحواجز اللغوية عقبات متساوية بالنسبة للأشخاص الذين يسعون للسعادة.

F For The Family: يسعى لاستكشاف المعنى الأعمق وراء العديد من القضايا المتعلقة بالخمر، ويستهدف العرض بشكل لا يمكن إنكاره تجاه الجماهير الأكبر سنا، مع النكات والمراجع النابضة بالذكاء ، ولكن يجب أن تستجيب نزاهتها وديناميكياتها الأسرية إلى أي شخص.

House of Cards: يشارك فرانك في الابتزاز والتلاعب والترهيب من بين أمور أخرى كما تقدم له قوة السلطة المتقدمة، ويزرع علاقات غير موثوقة مع الصحفيين والسياسيين على حد سواء، على الرغم من أن العرض يمكن أن يستنزف في بعض الأحيان بسبب فرانك المتعطش دائمًا للسلطة لا تزال الدراما الممتازة سبب هام لمتابعته.

Love: واحدة من أكثر العروض المحبوبة، على الرغم من أن الشخصيات نفسها قد لا تبدو محبوبة في البداية، ستجد نفسك تهتم أكثر وأكثر بهؤلاء الناس الحزينة والوحيدة، الذين يحاولون فقط بناء علاقات ناجحة.

Making a Murderer: ظهرت هذه الدراما السينمائية الفريدة بعد فترة وجيزة من إطلاقها في ديسمبر من عام 2015، وتؤرخ هذه السلسلة قصة ستيفن أفري وهو رجل قضى 18 عاما في السجن بإدانة غير مشروعة بالاعتداء الجنسي ومحاولة القتل، بعد عامين من تبرئه بإدلة الحمض النووي، اتهم آفري بقتل مصور، صنع قاتل يستكشف الظروف المتعلقة بإدانة أفيري الأصلية والدعاوى القضائية ضد مقاطعة مانيتووك عند الإفراج عنه.

Daredevil: تسلسل العمل يجعل العرض ممتع، وأداء داعم ودي من إلدين هنسون وديبورا آن ول، ولكن النجوم الحقيقيون في العرض كالمعتاد هم الأشرار.

Luke Cage: هو إضافة قوية للغاية إلى نيتفليكس، ويحكي عن رجل ذو قوة عظمى ومحتال لا يقع بسهولة.

Master of Non: كوميديا صادقة فريدة من نوعها، فبعض الحلقات مضحكة في حين أن البعض حزين ولكنها مكتوبة جيدًا.

Narcos: يحكي عن تفاصيل اكتساب إسكوبار الثروة والسلطة باعتبارهما الوجه وراء واحدة من أكبر كارتلات المخدرات في كل العصور ومقرها في كولومبيا.

Orange Is The New Black: البرتقالي هو الأسود الجديد تلقى العشرات من الترشيحات والجوائز، ويحكي عن اتهام بايبر تشابمان (تايلور شيلينغ)، بعد عشر سنوات من تهريب الأموال والمخدرات لصديقاتها.

Stranger Things: عندما يذهب بيير البالغ من العمر 12 عاما في عداد المفقودين في بلدة صغيرة من هوكينز، فيُعتقد بأن والدته جويس فقدت عقلها، واعتقادًا بأنه اخُذ من قبل قوى خارقة للطبيعة.

Unbreakable Kimmy Schmidt: قضت كيمى شميت 15 عاما من حياتها محاصرة في الطابق السفلي من القبيلة المجنونة مع ثلاث نساء أخريات.