فيلم Mission: Impossible – Fallout 2018 فيلم مهمة مستحيلة: سقوط 2018 فيلم الإثارة والتشويق Mission: Impossible – Fallout فيلم الأكشن فيلم Mission: Impossible – Fallout مراجعة فيلم Mission: Impossible – Fallout تريلر فيلم Mission: Impossible – Fallout

يخلق المخرج كريستوفر ماكواري لمغامرة إيثان هانت السادسة شيئاً من التوتر والشد والمتعة بشكل حذق.

بقيت شخصية توم كروز المُطلق عليها اسم ايثان هانت بعد مرور 22 سنة على إطلاق فيلم Mission Impossible متحلية بالصفات ذاتها، وهي أنه شاب وسيم صاحب أخلاق عالية ويمتلك وجه سليم وجدي بشكل مريب.

وقد خلقت أفعال هانت الحذقة والمثيرة قالب جديد لأبطال أفلام التجسس والأكشن المثيرة، ولكن مايجعل شخصيته متميزة عن منافسيه الأكثر حزماً هو إيثاره الأميركي.

Mission: Impossible – Fallout
Mission: Impossible – Fallout

يعتبر بوند كارهاً للبشر، وبورن شخص أناني ومحب لذاته، وكان الحافز لدى جون ويك هو الثأر. ولكن بالمقابل كان هانت معروف بأخلاقه العالية والتي اُعتبرت مثيرة للشفقة نوعاً ما، ولكنها استُثمر هذا الضعف بشكل إيجابي في الجزء السادس وكانت شيئ يستحق الاحتفال به.

يقع في هذه المرة بأيدي المتآمرين ثلاثة أجرام فضية مصنوعة من البلوتونيوم، وهؤلاء هم مجموعة من الفوضويين الذين كانوا يخططون لاستغلال تلك الأجرام بتفجير الفاتيكان والقدس ومكة.

وقد فشل هانت بمسعاه للقبض على سولومن لاين (سين هارز) الذي كان قد ألقى القبض عليه مسبقاً في دولة روج، ولكن مُدّت له يد المساعدة من قبل بعض الشركاء الجديرون بالثقة وهم لوثر(فينج رامس) و بينجي(سايمون بيغ) وعميل الCIA ووكر(هينري كافيل) الذي يُعتبر مصدر ازعاج ل هانت، وتصفه القائدة بال CIA إريكا سلون( انجيلا باسيت) بأنه كالمطرقة لمشرط هانت بالرغم من أن قطعة خشب منحوتة بشكل جذاب يمكت أن تكون دقيقة وواضحة أكثر منه.

وقد كانت الشخصية الأكثر ديناميكية هي الأرملة البيضاء المغناج فينيسا كربي التي تتحدث بلهجة مخملية وناعمة ومليئة بالدلع.

في بعض مشاهد الفيلم يظهر توم كروز البالغ من العمر 56 عام وهو يقوم بالقفز المظلي خلال العاصفة الرعدية، ويجتاح ملهى ليلي بباريس، ويدور في أعماق تايت مودرن في لندن، متفوهاً بجمل مثل: “سوف نحرق هذا الجسر عندما نصل إليه” محافظاً على تعابيره الوجهية الساكنة.

وقد امتلك صاحب الكاريزما توم كروز العديد من الطائرات والدراجات والحبال والأقنعة المطاطية تحت امرته، كما أنه كان بحوزته قلبا امرأتين من الماضي.

وهنالك اعتقاد بأن هذه النهاية محتومة وأنها بالحقيقة ليست مستحيلة، لكن إدارة المخرج كريستوفر ماكوراي لسير الأحداث وتوقيتها بدهاء كبير جعلت من الأفلام تلك أفلاماً ممتعةً للغاية.

شاهد التريلر من هنا:

اقرأ أيضا:

المصدر

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا