فيلم The Ballad of Buster Scruggs شرح The Ballad of Buster Scruggs قصة The Ballad of Buster Scruggs حقائق حول The Ballad of Buster Scruggs

يُعتبر فيلم The Ballad of Buster Scruggs إنجاز عظيم للأخوين كوين، ومن أعظم وأروع الحكايات الطويلة والخرافات بسبب طبيعتها الغامضة، ف يُترك المشاهد بعد أن ينتهي الفيلم بمجموعة من التساؤلات حوله. وقد جمعنا لكم في هذا المقال مجموعة من المعلومات التي من الممكن أنكم لم تدرو بها عن واقع هذا الفيلم:

1- رفض باستر سكروجس (تم بلاك نيلسون) باستمرار أن يلعب بورق الآس والثمانية. وهذا النوع من لعبة البوكر يُعتبر من ألعاب البوكر النزيهة. لذا احتار بعض المشاهدين ذوي الخبرة بلعب البوكر من رفضه التام. ولربما كان السبب وراء رفضه وردة فعله السلبية هو اعتقاداه الخرافي بأن الآس والثمانية هم دليل على “يد رجل ميت” وشيع بأنها نفس اليد التي كان يحملها وايلد بل هيكوك عندما قُتل.

فيلم The Ballad of Buster Scruggs
فيلم The Ballad of Buster Scruggs

2- تظن عند مشاهدتك للفيلم للمرة الأولى وتجد سكروجس وهو يضرب اللوح على طاولة البوكر محاولاً قتل خصمه بغرابة أن هذا أتى بشكل مفاجئ ومن دون أسباب، لكن مع إعادة المشاهدة تستطيع رؤية أعين نيلسون الماكرة متنقلة حول الطاولة أنثاء محادثته مع كيرلي جو ( كلانسي براون) قبل أن يقف، وتُعتبر هذه اللقطة من مشاهد الفيلم الأكثر دهاءاً.

3- يُجسد دور الفنان المحكوم عليه بالفشل “هاري ميلنغ” في “ميل تيكت” نفس الممثل الذي يلعب دور دودلي دورسلي في فيلم Harry Potter مع تغيير كبير للشخصية وشكلها.

4- كان قد صُوّر الوادي السماوي الأخضر في ” all gold Canyon ” بالقرب من تيلوريد، كولورادو.

5- لاحظ الباحث المتناقض “توم ويتس” عند سرقة بيوض البومة أن”بكل الأحوال لا يمكن للطيور أن تحصي عدد البيوض” وهذا يعتبر دلالة على الدجاجة في القصة السابقة وتلميح على لأن مقاول الحفلات كان مخدوعاً.

6- هناك بعض الإشارات التي تدل على الأخوين كوين في True Grit بالفيلم.
كشخصية ” الجدة تيرنير” في المنزل الخشبي، وإشارة إلى حكاية ” midnight Caller”.

المصدر

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا