9 حقائق عن براندي لوف لا تعرفها. (الاسم: تريسي ليني بوتوسكي. الميلاد: 29 آذار 1973 (46 سنة)). المعروفة ب براندي لوف ممثلة و منتجة إباحية أمريكية ولدت في مدينة رالي بولاية كارولاينا الشمالية، وأسرتها من أصول بريطانية وألمانية وبولندية. هي واحدة من أعلى النجوم الإباحية على (Pornhub)، وكثيراً ماتحتل المربتة الثالثة أو الرابعة كالنجمة أكثر شعبية في أي سنة معينة. إليك بعض الحقائق عن حياة براندي التي سنتعرف عليها معاً في هذه القائمة.

1. كانت في جامعة مركزية

بدايتنا مع أكثر الأشياء دهشة حول هذه النجمة بأنها درست في جامعة ميشيغان المركزية حيث كانت تعمل في مجال العلوم والاتصالات التجارية لكنها لم تنه دراستها.

2. مدمنة اللياقة

عندما كانت براندي في الحرم الجامعي كان لها هدفين رئيسين وهما : الحفاظ على رشاقتها وقضاء أكبر وقت ممكن في مركز نشاط الطالب. كانت مدمنة على اللياقة البدنية والتدرب كل يوم لمدة ساعتين.

3. سوبر براندي

9 حقائق عن براندي لوف لا تعرفها مجموعة من الحقائق والمعلومات التي لم تكن تعرفها عن الممثلة الإباحية براندي لوف أعلى النجوم الإباحية منتجة إباحية

على الرغم من ساعات العمل الطويلة، أكدت براندي عدة مرات أنها تحب حقاً الناس والشركات التي تعمل معها. ولكن عندما يتعلق الأمر بموازنة حياتها الشخصية، فإنها لا تأخذ جدولها الزمني بعين الاعتبار، بل تمنحها حياتها الوقت الكافي، فهي تقضي عادة في المتوسط من 8 إلى 12 ساعة في مجموع كل يوم.

4. التنشئة المسيحية

ترعرعت من قبل الآباء بريسبيريان وقالت أن تربيتهما كانت طبيعية تماماً، وأضافت أن منزل طفولتها كان مليئاً بالحب من قبل هذين الأبوين الرائعين.

5. الداهية والخبيرة الإدارية

قبل حياتها المهنية في صناعة الأفلام الإباحية، عملت براندي في وظيفة ذوي اللياقات. وفي أوائل العشرينات أدارت شركة خبز، وبعد ذلك بفترة قليلة أصبحت مديرة تنفيذية في وكالة التوظيف.

6. دخولها عالم الإباحية

في أوائل عام 2000 ، أصاب زوجها كريس نوبة قلبية ناتجة عن الإجهاد. وأوصى الطبيب بأن ينظر كل من الزوج والزوجة في التغييرات الوظيفية. كان لكلاهما بعض الاتصالات في عالم صناعة الأفلام الإباحية، فقررت حينها أن تأخذ قفزة من شأنها أن تصبح في نهاية المطاف مهنة مدى الحياة.

7. مفضلاتها قليلة

إن اسم براندي وارد في جميع أنواع المشاهد المختلفة في الإباحية. وقد كشفت أن مشاهدها المفضلة هي دائماً غير كتابتها عندما لا أحد يشعر بالقلق حول المشهد أو الموقف أثناء التمثيل. ومن بعض مشاهدها المفضلة أشرطه الفيديو التي صورتها مع النجوم الإباحية الأخرى مثل : جوني سينس ومانويل فيرارا.

8. لديها 3 أوشمة

إن براندي لا تخاف الإبر ولها 3 أوشمة، وهي وشم الفراشة الشهيرة على ظهرها السفلي الأوسط، وشم على الكتف الأيمن العلوي لها ، وتلاشي ألوان الأزرق والأرجواني على كاحلها الأيمن.

9. مؤيدة لترامب

خلال الانتخابات عام 2016، كانت براندي صاخبة جداً على تويتر حول دعمها للرئيس الحالي دونالد ترامب.

المصدر

اقرأ أيضًا:

أشياء لم تكن تعرفها عن روسيا

كلمات ذات صلة: منتجة إباحية – أعلى النجوم الإباحية

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!