9 حقائق عن أليكسس تكساس لا تعرفها. (الاسم: ثيا أليكسس سامبر. الميلاد: 25 أيار 1985 (34 سنة)). المعروفة ب أليكسس تكساس وهي ممثلة إباحية بنمية المولد وأمريكية الجنسية، حيث ولدت في بنما وثم انتقلت إلى بلدة كاستروفيل في تكساس الولايات المتحدة، أدت أول دور إباحي لها في استوديوهات عالم شين مع الممثل الإباحي جاك فينيس بفلم جولة هواة الكليات في تكساس الذي صوّر في 1996. وفي 2009 كونت شركتها الخاصة، أليكسس تكساس إنترتينمنت و التي تشكل جزء من مجموعة ستارلت إنترتينمنت، من خلال تلك المجموعة أطلقت تكساس موقعها الرسمي و المعتمد على الاشتراكات. إليك بعض الحقائق عن حياة أليكسس التي سنتعرف عليها معاً في هذه القائمة.

1. شخصيات عديدة

أليكسس ليست مجرد ممثلة إباحية فقط، بل مخرجة وراقصة مميزة. حيث ظهرت في فيديو كليب أغنية Bandz a Make Her Dance)) للمغني جويسي جاي عام 2012. وفي نفس السنة وقعت عقداً حصرياً مع شركة آدم وإيف (Adam & Eve).

2. على الصعيد الشخصي

9 حقائق عن أليكسس تكساس لا تعرفها حقائق ومعلومات لم تكن تعرفها عن الممثلة الإباحية المشهورة أليكسس تكساس استوديوهات عالم شين ممثلة إباحية

تواعدت هذه النجمة لعدة سنوات، ومن أبرزها علاقتها مع جاك فينيس (Jack Venice) في 2006 واستمرت علاقتهما سنتين. وفي 2008 تزوجت الممثل السيمنائي السيد بيت (Pete) بعد المواعدة بفترة قصيرة. استمر زواجهما 5 سنوات حيث قررا الانفصال عام 2013.

3. أليكسس والدراسة

ما يجهله الكثير من عشاق هذه النجمة بأنها متعلمة، حيث كانت في مدرسة وادي المدينة الثانوية وبعد الإنتهاء من دراستها الثانوية عام 2003، التحقت بجامعة ولاية تكساس في دورة العلاج والرعاية التنفسية.

4. هوية ابنها

إن أليكسس تكساس لديها ابن واحد وقد كان حديث وسائل الإعلام لعدة سنوات، لعدم معرفة هوية والد ابنها، وهي رفضت ذكر الفترة التي أنجبته بها.

5. مابين الأضواء والشهرة

أليكسس واحدة من أكثر الممثلات شعبية في عالم، والسبب في أدائها المتقن وغزارة المشاهد التي صورتها، حيث ظهرت في أكثر من 600 فلم إباحي كمؤدية. في نيسان 2009 ظهرت على غلاف مجلة جنسيس و غلاف مجلة هسلر ضمن نسخة احتفالات هسلر بالعيد الخامس والثلاثين. وفي 2010 اعتبرتها مجلة مكسيم واحدة من أفضل 12 نجمة إباحية في العالم.

6. معاناة

من بعض الخفايا وراء مشاهدها المثيرة، أنها تعاني من مرض الإضطرابات الهضمية، وخلل في المناعة الذاتية التي يرافقها رد فعل تحسسي.

7. أول وظيفة

قبل دخولها إلى عالم الإباحية وتميزها في هذا المجال، عملت أليكسس كمساعدة للرعاية الشخصية في دار للتمريض وهذه كانت أول وظيفة لها.

8. دروسها المثيرة

9 حقائق عن أليكسس تكساس لا تعرفها حقائق ومعلومات لم تكن تعرفها عن الممثلة الإباحية المشهورة أليكسس تكساس استوديوهات عالم شين ممثلة إباحية

ماهو أكثر درس تعلمته قد أثار إعجابك؟ حسناً لعلك لم تدري بدروس أليكسس عندما كانت في المدرسة الثانوية، حيث أعطت لزملائها الذكور دروساً عن كيفية خلع حمالة الصدر.

9. العرق الأصلي

أليكسس ولدت في قاعده الجيش الأمريكي في بنما وعلى الرغم من عدم معرفة هوية والديها الأصليين، إلا أن وسائل إعلام ذكرت بأن أصول أليكسس نرويجية وألمانية وبورتوريكية.

المصدر

اقرأ أيضًأ:

10 مخلوقات أسطورية قد تكون موجودة بالفعل

كلمات ذات صلة: ممثلة إباحية – استوديوهات عالم شين

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!