8 حقائق عن أنجيلا وايت لا تعرفها. (الاسم: أنجيلا وايت. الميلاد: 4 أذار 1985 (34 سنة)). هي ممثلة و مخرجة أفلام إباحية أسترالية، بدأت عملها في الأفلام الجنسية منذ 2003 وحصلت على العديد من الجوائز والترشيحات. في 2010 حصلت على دكتوراه في الفلسفة مع درجة الشرف من خلال دراساتها الجنسية الاجتماعية، و تعتبر أنجيلا نفسها ازدواجية الميول الجنسية. إليك بعض الحقائق عن حياة أنجيلا التي سنتعرف عليها معاً في هذه القائمة.

1. لفترة طويلة

أكدت أنجيلا أنها تعشق عالم الإباحية وأنها ترغب في الاستمرار به لفترات طويلة حيث قالت” اللحظة الأولى التي رأيت فيها المواد الإباحية كنت أعرف أنني أردت أن أدخل في ذلك”.

2.الإباحية كالاحتفال!

يختلف مفهوم الإباحية لدى الكثيرين ، فالبعض يراها أمرٌ مشين والبعض الأخر يراها تجارة جسدية. لكن وايت لها وجهة نظر أخرى فهي ترى أن الإباحية كالإحتفال بوصفها ممارسة الجنس مع العديد من الناس بأجناس متعددة وفي مواقع مختلفة، ذلك في حد ذاته احتفال.

3. المفاهيم الخاطئة؟

8 حقائق عن أنجيلا وايت لا تعرفها مجموعة من المعلومات والحقائق التي لم تكن تعرفها عن النجمة الإباحية أنجيلا وايت مخرجة أفلام إباحية الأفلام الجنسية

أكدت وايت أن ثقافة كل إنسان يجب أن تكون منفتحة تجاه الحياة الجنسية، حيث أشارت إلى أن أكثر المفاهيم الخاطئة انتشاراً حول الإباحية ونجوم الإباحية هي تعاطي المخدرات والاعتداء الجنسي في مرحلة الطفولة واليأس من أجل المال.

4. الجنس شيء إيجابي

لم تخفي هذه النجمة الجميلة فخرها وسعادتها في عملها. وأكدت أن الجنس لا ينبغي أن يُنظر إليه على أنه شيء سيء، حيث قالت “أنا أمثل الحياة الجنسية في أفلامي كشيء إيجابي”.

5. مابين الإصرار وعدم الخجل

أنجيلا واحدة من أكثر الممثلات شهرة بإسمها الحقيقي! وعلى عكس الكثيرين، لم تلجأ لاختيار لقب لها في عالم الإباحية وأصرت على استخدام اسمها الحقيقي. وأكدت أنها لا تخجل مما تقوم به.

6. نجاح المشهد

في اعتقاد الكثيرين أن نجاح مشاهد وعلاقات جنسية يتطلب قدرات وأعضاء جنسية بالغة، لكن وايت لها رأي أخر، فقد أكدت أن لتصوير مشهد جيد يجب أن تنشأ اتصال عاطفي أولاً. وهي تسعى حقاً لعرض هذا النوع من الثقافة في مختلف العالم.

7. دكتوراه

عند السماع باسم أنجيلا وايت ماذا يخطر في بالك؟ حسناً لعل جسدها ومشاهدها الإباحية أكثر ما يتخيل لك، لكن هذه النجمة خريجة جامعية ومتخصصة في الدراسات الجنسية في جامعة ملبورن، وحاصلة على دكتوراه بمرتبة الشرف.

8. أكثر من ممثلة

كثيراً ماتكون النساء العاملات في عالم الإباحية معتمدة على التمثيل وتشغيل موقعها الخاص فقط. على عكس ذلك فإن وايت تقوم بعدة أعمال مختفلة إلى جانب التمثيل كالإخراج والإنتاج.

المصدر

اقرأ أيضًا:

أشياء لم تكن تعرفها عن روسيا

كلمات ذات صلة: مخرجة أفلام إباحية – الأفلام الجنسية

مجد دريباتي

مجد دريباتي

طالب في كلية الهندسة المدنية، مهتم بالأدب والموسيقا والسينما، كاتب محتوى ومترجم في عدة مواقع الكترونية.

الاطلاع على جميع المقالات

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا

error: Content is protected !!