الأكثر قراءة مؤخرا

استطاع العلماء أن يحرزوا طفرات كبيرة في العلم في كافة المجالات، كما ترى فإن تطبيقات العلم أخذت في الظهور في العقود الأخيرة الواحدة تلو الأخرى. ولكن بالرغم من هذا التقدم الهائل، فإن الإنسان بشكل عام لازال يشكل لغزًا لا يمكن التنبؤ به بدقة كباقي الكائنات الحية. ولكن الجميع يتفق، أن الكائن الأكثر غموضًا على الإطلاق هو المرأة. فلا أحد يعرف الطريقة المثبتة لكي يحصل على حبها، ولكن العلم ربما يجيبنا على هذا السؤال. إليك 7 طرق أثبتها العلم لكي تجذب المرأة إليك.

7- ارتداء الخواتم: إن الشكل يؤثر في حكم الشخص الآخر عليك بلا شك، لذلك فإنك أمام الاختيار، هل تهتم بمظهرك وتنال الفتاة التي ينتظرها قلبك أم تهمله وتخسرها؟ ومن هذه الأمور التي تفضلها المرأة في شكل الرجل أن يكون مرتديًا للخواتم.

6- اللحية: وذلك يفسره العلماء حسب نظرية التطور، حيث ترتبط اللحية الكثيفة في نظر المرأة بقوة وصحة الرجل، وبالتالي قدرته على حمايتها وحماية نسلها. لذلك تفضل المرأة ذلك الرجل ذا اللحية الكثيفة. كما أن هذا سمينحك فرصة عدم حلاقتها باستمرار.

5- العزف على الجيتار: وخير مثال على ذلك العازف الشهير كيث ريتشارد. فالعزف يجمع حولك النساء ليسمعن المقطوعات الموسيقية الساحرة التي ستلقيها عليهن، كما أنهن سيظهرن منبهرات بمهاراتك التي ستأسر إعجابهن بك بلا شك.

4- حس الدعابة: ويمكنك أن تلاحظ ذلك في التجمعات الكبيرة التي تحتوي على فتيات وشباب، حيث يتركز انتباه الفتيات غالبًا مع الشخص ذي الحس الدعابي. الذي يجعلها تضحك، أو إذا وضعناها في صورة أكثر دقة، الذي يجعلها تستمتع بنفسها وبقضائها لوقتها معه.

3- الصوت العميق: ويرجع هذا إلى اختلاف طبقة الصوت بين الرجل والمرأة، فالصوت في المرأة أكثر حدة من الرجل، بينما صوت الرجل أكثر عمقًا. فالصوت كلما ازداد عمقًا كلما ارتبط بالرجولة والقوة في ذهن المرأة، فيجذبها ذلك إليك. يمكنك التدرب على الحديث بالصوت العميق عن طريق جعل أنفاسك أثناء الحديث آتية من مستوى أعمق من الرئة.

2- الكرم والسخاء: بشكل عام، لا تحب المرأة الرجل الذي يكون بخيلًا، أو وقحًا مع الأشخاص الآخرين. فقد تظنه يتظاهر ببعض الصفات الحسة منعها ولكن نفسه الحقيقة تختبأ بخلف هذا القناع.

1- عرض الأكتاف: بالطبع، العضلات القوية والجسد المنسق علامات على صحة الرجل أمام المرأة، وستفضل الرجل الصحيح القوي على الضعيف. ولكن ليست عضلات الصدر أو الذراعين فحسب التي تجذب المرأة، عضلات الكتف لها عامل مهم أيضًا.