فيلم Hereditary معلومات حول فيلم Hereditary حقائق عن فيلم Hereditary قصة فيلم Hereditary شرح فيلم Hereditary أسرار فيلم Hereditary

تقص حكاية الفيلم القصة السوداوية لعائلة تمتلك أسرار خفية ولها صلات مرعبة مع السحر والشعوذة، وقد أخذ المخرج أري أستر على عاتقه مهمة جعل الفيلم السينمائي جذاب وآسر بشكل كبير، وإن كنت قد شاهدت الفيلم سوف تشعر بأن هنالك بعض المقاطع التي تحتاج للشرح والتوسع بوصفها بشكل أكبر.

وقد قمنا في هذا المقال بجمع بعض التساؤلات التي من المفترض أنكم قد طرحتموها لنجيبكم عليها:

1- من هو بايمون؟ وما أهميته؟

في نهاية الفيلم نكتشف بأن روح بايمون تسكن بيتر (أليكس وولف)، وهذا يرجع للطقوس الدموية الشنيعة. ولطالما كانت تشارلي (ميلي شابايرو) بالنسبة للمخرج أري أستر هي بايمون “منذ لحظة ولادتها” فقد سكن جسدها الشيطان بايمون منذ لحظة ولادتها، وعندما قُتلت تشارلي باشرت جون “آن دود” بتنفيذ خطتها التي تنوي على جعل روح بيتر ترحل عن جسده للسماح للشيطان بايمون أن يسكن هذا الجسد الذكوري.

فيلم Hereditary
فيلم Hereditary

2- ماهو سبب إصدار تشارلي لتلك الأصوات من لسانها:

يصف أري أستر هذا الصوت بأنه علامة فارقة وضرورية وقد تميزت شخصية ميلي شابايرو بهذه الحركة التي جعلتها شخصية فريدة. وهنالك عدة تفسيرات لها، أولها يقول بأن الهدف منها هو جعل المشاهد يدرك بأن هنالك شيئاً غير مريح وغير عادي بتشارلي، والتفسير الثاني هو أن هذه الحركة هي حركة الشيطان بايمون وهذا مايُفسر إصدار هذا الصوت من قبل بيتر في نهاية الفيلم.

3- على ماذا يدل رمز العقد:

سوف تلاحظ خلال مشاهدتك للفيلم الظهور المتكرر لهذا الرمز، فنرى آني وأمها ألين مرتدين هذا العقد. ويوجد هذا الرمز على العمود الذي تسبب بمقتل تشارلي أيضاً. فبرأيك ماهو المعنى من ذلك؟ إنه سيجيل لبايمون وهو من علم الأساطير. ونلحظ بأنه لا يوجد تجسيد كبير لأعمال وعادات بايمون بالفيلم (وهذا لتفادي الدخول بصراعات مع علم الأساطير). ولكن هذا الرمز الموجود في الفيلم هو شيئ حقيقي.

4- هل كان موت تشارلي حادثاً؟

يتبين في نهاية الفيلم بشكل واضح أن موت تشارلي وسقوطه على العمود الذي يحمل رمز بايمون كان مدبراً.
مع العلم بأن تشارلي لطالما كانت بايمون وأنه من المفترض أن يكون بايمون فتى(لذلك يبدو لك اسم تشارلي ذكوري) وقد كان مون تشارلي خطوة مهمة لإعادة إحياء الروح الشيطانية لبايمون وجعلها تستقر بمضيف من جنس الذكور.

5- من الذي قام بوضع الجثة في القبو:

يُعذر الجمهور لاعتقاده بأن أني هو المجرم بعد أن وُجدت جثة غراني في القبو. ولكن يوضح لنا ماحصل المخرج أري أستر بقولة “إن طائفة من”البايمونيون” وضعوا الجثة بالقبو (بأمر من كل الجدات).
لذلك عليكم التخلص من الأفكار السلبية حول أني.

6- كيف توفي بيتر؟

نُصب لبيتر كمين من قبل أفراد المذهب وسقط من نافذة القبو على الأرض وبهذا غادرت روح بيتر جسده ودخلت عوضاً عنها روح بايمون الشريرة.

المصدر

اضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة مؤخرا