الأكثر قراءة مؤخرا

5 معاطف على كل رجل اقتنائها


إليكم المعاطف الخمسة المفضلة إلينا من العرض مقدمة على هيئة دولاب صغير يمكنها أن تمثل المجموعة المثالية للسترات لأي رجل يحافظ على أناقته، وكل منها سيكون بمثابة إضافة رائعة على المدى الطويل لدولابك الخاص.

1- معطف الفرو الثقيل

إننا نتوقع هطول عاصفة ثلجية على الساحل الشرقي اليوم، ولا يوجد معطف مناسب لحالة جو قاسية مثل هذه كمعطف مكسوة أطرافه بالفرو كهذا الجميل المصنوع من العلامة الأمريكية الكلاسيكية “شوت بروس”. بسبب أنه مضاد للماء ويحظى بلون طبيعي وهو أطول من سترة البذلة العادية خاصتك، يمكنك إردائه كإضافة أو منفردًا، أو أن ترتديه مع أي شيء طالما أنه سيبقيك دافئًا بالخارج.

mensstyleouterwear-1-of-12-1

2- المعطف العلوي المُفصل

حازت العلامة التجارية “برايفت وايت” على تفضلينا بين كل العلامات في العرض، في عملية تكامل رأسية –للشركة- فإنها تتحكم بدورة صناعة ملابسها من رعي الأغنام في “اسكتلندا” حتى طباعة وتطريز الملابس، كله معمول بواسطة ورشة عمل بريطانية مملوكة لعائلتهم، وإن النسيج الخاص ببطانة ظهر هذا المعطف من الصوف الناعم مع شدة خفيفة قد صُنعت خصيصًا له؛ حتى تصل لأقصى درجات الكلاسيكية الممكنة بين معاطف الرجال.

mensstyleouterwear-4-of-12-1

3- معطف الجلد القديم

كما كتبت سابقًا، كل رجل يحافظ على طريقة لبسه عليه بإقتناء معطف جلد واحد على الأقل في دولابه، المفضل أن يكون بدون تفصيل، وبدون مبطن، ولونه طبيعي، وصُنع ليُعمر أطول، ولا أحد يعرف معاطف الجلد القديمة عدا “ديف هيميل”؛ كندي بدأ رحلته في تجارة الملابس القديمة في التسعينيات حيثما كانت “تورنتو” هي قبلة موضة الملابس المستعملة، وبعد عقدين من تعلم طريقة التصميم الكلاسيكية والصناعة؛ أصبح ينتج هو معاطفه الخاصة والتي صُنعت لتدوم طويلًا كما أعتدناها.

mensstyleouterwear-5-of-12-1

4- معطف المطر المُحكم

تعد مدينة “بيرجن” في النرويج من أكثر المدن الممطرة في العالم، ونحن نتحدث هنا حتى على المستويات العادية من المطر، ولهذا فأنت ستتوقع علامة تجارية تُركز على لبس المطر تدعى بالمطر النرويجي لكي تحظى بتصميم ضد المياه مبتكر. حسنًا، مصمم الأزياء الشعبي “تي-مايكل” لم يخيب أملنا، فهذا الحصن المضاد للمياه مع واق صدري كامل، وقلنسوة يمكن إزالتها، وحماية للوجه، وأنبوب لإلتقاط أي نقطة مياه قد تجد مدخلًا بين الأزرار أو الأكمام، إنه أذكى معطف مضاد للمياه رأيته.

mensstyleouterwear-6-of-12-1

5- معطف “بومبر” الثقيل

إن المعطف الجلدي الذي أشرنا له سابقًا هو سترة عادية، يمكنك إرتداؤه في الربيع والصيف، ويمكنك حتى إضافة معطف أخر فوقه، أما “بومبر” ليس بسترة عادية وإنما هو معطف، معطف عادي، بالرغم من ذلك فيمكنك ارتداؤه كإحدى صيحات الموضة، فهو كبير ودافئ، ولا يهترئ. وهناك العديد منها في الأسواق ولكن المفضل لنا كان هذا المستوحى من طقم الطيار العسكري، المصنوع من جلد الكونياك بواسطة أصدقائنا في “ذا بروكلين سيركس”.

 

mensstyleouterwear-3-of-12-1


 

طاقم مجلة وسع صدرك

طاقم مجلة وسع صدرك

مجلة وسع صدرك الالكترونية جرعة يومية من الدهشة والفضول

الاطلاع على جميع المقالات