الأكثر قراءة مؤخرا

مرحبًا صديقي العربي اليوم سنخبرك خمسة اسباب شيقة ستجعلك تشعر بالرغبة في زيارة كندا

1- يمكنك تحمل تكاليفها

ان كنت عربيًا و قد زرت الولايات المتحدة الامريكية فستعرف انه مكان مكلف جدًا لقضاء اي فترة من الوقت ، و كندا بالتأكيد ليست مكان رخيص للعطله و يعود الفضل في ذلك الى تكلفة الطيران في المقام الاول و لكنها في متناول الجميع بالتأكيد. هذا صحيح بصفة خاصه اذا قارنت بين الدولار الكندي و الدولار الامريكي.

2- كندا جميلة بطريقة لا توصف!

هناك الكثير من الناس و منهم العرب في المقام الاول لا يدركون مدى ضخامة كندا ، قد يكون هذا بسبب انك لم تقابل الكثير من الكنديين. كندا هي خامس اكبر دولة في العالم ، و هي 24 مرة اكبر من كل اليابان و طوكيو.

انها كتلة ارض ضخمة فائقة الجمال ، و لكنها ايضًا مكان لن تشعر به بالارهاق. هناك مساحة كبيرة كافية للجميع و هذه المساحة تتميز ببعض من معظم المناظر الطبيعية الخلابة في العالم كله.

3- كندا ترحب بالتنوع

علي الرغم من وجود عدد صغير نسبيًا من السكان فيها الا ان لها علاقة قوية بفرنسا مع اللغة الفرنسية كلغة تستخدم في كثير من المناطق.

كما ان المراكز الحضرية في كندا تضم مجموعة واسعة من الاحياء العرقية و المطاعم و المحلات التجارية تمتد لمختلف الاعراق و الثقافات.

و نظرا لحجمها الهائل، كندا أيضا متنوعة للغاية من حيث بيئتها فهي البلد التي لديها ما تقدمه للجميع.

4- كندا رائعة

كندا مما لا شك فيه جذابة للسياح بفضل جمالها الطبيعي الرائع ، المدن الرئيسية فيها مثل تورونتو وفانكوفر وكيبيك وأوتاوا كلها مراكز حضرية حية حيث هناك دائما شيء ما يحدث.

لعشاق الحياة الليلية و محبي الفنون و الطعام و مدمني التسوق ، مدن كندا هي بالتأكيد الاماكن التي يمكنك قضاء عطلة كاملة فيهم. سيكون من المحزن الا تذهب الى هذه البلد الرائعة حيث ستعود الى ديارك مع ذكريات سعيدة و ابتسامة على وجهك.

5- كندا ممتعة للجميع

ينعكس حجم كندا الهائل في الخيارات التي تقدمها لزوارها ، سواء كنت من محبي الترحال على مدار العالم او عائلة تبحث عن مكان ممتع ، كندا هي حقًا المكان المثالي.

و شئ اخر يجعل من كندا مكان مثالي للزوار هي انها بلد امنه لا يهم من انت كما ان لديها معدل جرائم قليل جدا ، بالطبع يجب ان تتخذ الاحتياطات اللازمة كما تفعل في منزلك بالطبع ، و لكن كندا بالتأكيد مكان يمكنك ان تتمتع فيه باقامه سالمة.